نجمات عربيات مع أمهاتهنّ في يومهنّ

بمناسبة عيد الأم، شارك عدد من الفنانات والشهيرات في الوطن العربي عبر حساباتهن على شبكات التواصل الاجتماعي لقطات جمعتهن بأمهاتهن، في فرصة تعرف من خلالها الجمهور على أمّهاتهن.

وقالت الفنانة اليمنية آروى تعليقاً على فيديو وصورة مع أمها: “كل عام وإنتي بخير يا أمي، الله يخليكي ليا وما يحرمني من وجودك معي، من وأنا صغيرة تعّبتك ولما اشتغلت كنتي معي في كل مكان والحين معي ومع بنتي اللي ما بأمّن لحدا معها غيرك. الله يطوّلي بعمرك بالصحة والقوة والسعادة، والله يجعلني أنا وإخواتي بارّين فيكي إنت وأبوي الله يرحمه ويغفرله لآخر يوم في حياتنا… الله يخلّي أمهاتكم ويرحم اللي ماتوا منهم ويصبّر أهلهم لأن الدنيا أم”.

ونشرت الفنانة المصرية نرمين ماهر صورة لوالدتها، مرفقةً بالتعليق: “كل سنة وإنت طيبة يا أمي يا روح قلبي، ربنا يحفظك ويخلّيكي ليا يا نور عيني”.

وكتبت الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل: “عيد أم سعيد للمرأة الرائعة التي أعطتني الحياة والحب والدعم اللامتناهي. إن قوّتك ولطفك وتفانيك الذي لا يتزعزع يلهمني كل يوم. أشكرك لكونك مشجّعتي في الحياة ولملء منزلنا بالكثير من الدفء والحب. أنا ممتنة للغاية لأنك أمي. وموجودة هنا للاحتفال بك اليوم ودائماً. أحبك أكثر مما يمكن الكلمات أن تعبّر عنه. يوم أم سعيد لجميع الأمهات الخارقات”.

وأكّدت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي أن كل ما هي عليه اليوم وكل ما تتمنى أن تصبحه، تدين به لأمها الملائكية، مضيفةً: “يوم أم سعيد، كل يوم”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه