نجوم الفن يودعون هشام سليم وماجدة الرومي تبكي القلوب برسالة مؤثرة

ودع نجوم الفن الفنان هشام سليم بكلمات مؤثرة، وعلى رأسهم الفنانة ماجدة الرومي والتي قدمت معه واحد من أهم أعماله  السينمائية، فيلم عودة الابن الضال.

ونشرت ماجدة الرومي عبر حسابها الرسمي كلمات خطفت بها القلوب وتفاعل معها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي.

رسالة ماجدة الرومي لهشام سليم

وكتبت النجمة اللبنانية ناعية هشام سليم: “كم أوجعت قلبي اليوم برحيلك المبكر.. بالأمس فقط كنّا وكان يوسف شاهين وكان عودة “الابن الضال” يزرعها وأيام أمل نديًا عدى دروب الحياة..فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلاما والخوف يطوي مخاوف.

وتابعت: “عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقع مشيرًا في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل، عشته أنت نضال لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكا  يا صديقي لا كلام أجده معربًا  بما يكفي  عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه  ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟

نجوم الفن يودعون هشام سليم

وودع عدد كبير من نجوم الفن النجم الراحل بكلمات مؤثرة عبروا بها عن فاجعتهم وحزنهم لرحيل الفنان الذي عرف بخفة ظله وعفويته.

 ومن بين النجوم اللذين ودعوا هشام سليم بكلمات مؤثرة كانت النجمة التونسية درة والتي كتبت: “لا حول ولا قوة الا بالله.. أكاد لا أصدق.. رحل فتى أحلام الطفولة..رحل الفنان الجميل التلقائي ابن الأصول المتواضع المتفرد الحقيقي دائم الشباب .. رحل الفنان هشام سليم.. بعد رحلة فنية من إمبراطورية ميم وعودة الابن الضال مرورا بعادل البدري في ليالي الحلمية وحمودة في شارع محمد علي ثم الكثير من الأدوار”.

نجوم الفن يودعون هشام سليم وماجدة الرومي تبكي القلوب برسالة مؤثرة

 وأضافت: “التقيت به في أحدها (اختفاء سعيد مهران) وكان نعم الأخ الكبير ولن أنسى ما قاله أية مرة ونحن نتحدث في الكواليس : اللي يحبك هيفضل يحبك ويحب كل ما تقدمين واللي مش بيحبك مش هيحبك مهما عملتي فركزي مع اللي بيحبك.. وأقول له الآن نحن نحبك ولن ننساك..الله يرحم هشام سليم ويجعل مثواه الجنّة يا رب”.

الإعلامي رامي رضوان نعى النجم الراحل قائلا: “كان فنانا خلوقا وودودا ومحترما، ناضل في صراعه مع المرض اللعين.. لكن يبدو أن الله أراد أن يكتب له راحة كاملة، وداعا النجم الكبير، خالص التعازي لأسرته الكريمة واللهم أنعم عليهم بالصبر والسلوان”.

نجوم الفن يودعون هشام سليم وماجدة الرومي تبكي القلوب برسالة مؤثرة

فيما عبرت ريهام عبدالغفور عن صدمتها قائلة: “مصدومة ومش مصدقة، مع إني عارفة إنه كان مريض الله يرحمه، بس كان عندي أمل كبير.. الفاتحة والدعاء من فضلكم، خبر حزين جداً الله يرحمه ويحسن إليه”.

أما الفنان خالد الصاوي فكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون هشام سليم ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم وكان أول ظهور له مع القديرة فاتت حمامة في فيلم إمبراطورية ميم ومن أشهر أعماله أرابيسك وليالي الحلمية وأهالينا وهوانم جاردن سيتي وامرأة من زمن الحب ومحمود المصري ومسرحية شارع محمد علي وآخر أعماله مسلسل هجمة مرتدة، البقاء والدوام لله”.

وكتب الفنان محمد صبحي ناعيا صديقه: “وداعاً صديقي وزميلي الفنان هشام سليم .. رحلت ولكن ستبقى أعمالك باقية تُذكرنا دائماً بروحك الطيبة .. دعواتي لله بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته .. وللأسرة الصبر والسلوان”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه