نجوم Mbc Talent يحضرون بقوّة في المسلسلات الخليجية

تحظى مسلسلات رمضان هذا العام بمشاركة نخبة من نجوم مواهب وكالة MBC Talent الذين يقدّمون أدواراً بارزة في السباق الرمضاني، ولا سيما على صعيد الدراما والكوميديا السعودية. ويؤدي بعض نجوم الوكالة أدوار البطولة في المسلسلات التي سيتابعها المشاهد العربي عبر منصة “شاهد” وباقي القنوات الخليجية .

يشارك من نجوم وكالة MBC Talent الممثلون: ميلا الزهراني وحكيم جمعة ومهدي الناصر ومحمد القحطاني بأدوار رئيسة في المسلسل الكوميدي “الخطة ب” الذي يُعرض على شاهد طوال شهر رمضان المبارك، كما يحلّ الممثل فيصل الدوخي فيه كضيف شرف. تدور أحداث المسلسل حول فريق مسرحي يترك التمثيل لفترة معينة، ويتنكر أفراده في شخصيات مختلفة بهدف رصد عمليات احتيال لإفشالها.

وفي سياق المسلسلات الرمضانية، يترقّب المتابعون عرض المسلسل الكويتي “قلم رصاص” على قناتَي “الظفرة” و”روتانا خليجية”، حيث تطل ميلا الزهراني بدور بطولي لفتاة يتخّلى عنها أهلها، لتعيش في كنف امرأة سعودية ظّلت لفترة طويلة تعتقد أنّها أمّها الحقيقية.

“خيوط المعازيب” مسلسل سعودي يرصد تحوّلات المجتمع الإحسائي ضمن دراما اجتماعية تراثية، ويشارك فيه من نجوم MBC Talent كلٌ من الممثلين: فيصل الدوخي، محمد الجبرتي، سعيد صالح، مهند الصالح ومحمد القحطاني، ويُعرض عبر منصة “شاهد” طوال الشهر الفضيل.

وبعد نجاح موسميه الأول والثاني، يبدأ عرض المسلسل الكوميدي الاجتماعي “سكة سفر 3” على شاهد خلال شهر رمضان، بمشاركة نخبة من الممثلين من ضمنهم: أحمد الكعبي، محمد القحطاني ومهند صالح.

ويشهد مسلسل “الشرار” أيضاً إطلالة بارزة لنجوم وكالة MBC Talent. يُعرض عبر منصة “شاهد” طوال شهر رمضان، ويتّسم بطابع التشويق والإثارة. ويشارك فيه من مواهب الوكالة الممثلون والممثلات: تركي الكريديس، نايف الظفيري، نغم المالكي، زياد قحطاني، محمد الهاشم، فاطمة الشريف، روان الطويرقي (التي ستطلّ أيضاً في مسلسل “بطن وظهر 2”)، عزام النمري، سعيد صالح وعبد الله الحمادي.

في إطار من الدراما الممتزجة بالكوميديا، تدور أحداث مسلسل “طارق ونوف” الذي يُعرض في شهر رمضان عبر قناة “روتانا خليجية”، حيث يقدّم بطلاه فايز بن جريس وآيدا القصي، إلى جانب طاقم المسلسل يومياتهما الحافلة بالمفارقات والمواجهات. ويشارك في المسلسل شعيفان محمد العتيبي بدور “عبد الله” صديق “طارق”.

ويشارك الممثل فيصل الدوخي في المسلسل التاريخي “الخن” الذي يتناول فترة نهاية الأربعينيات من القرن العشرين. ويُعرض على قناة “روتانا خليجية” وقناة “ATV”.

وتُطّل الممثلة فاطمة الشريف في المسلسل الكوميدي “يا هلي” الذي يُعرض خلال شهر رمضان عبر منصة “شاهد” و “SBC”، من إنتاج “هيئة الإذاعة والتلفزيون” السعودية.

من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان، يبرز مسلسل “سقف الوالد” الكوميدي حيث تقدّم الممثلة خيرية أبو لبن دور زوجة متسلّطة تتحّكم بزوجها، كما تشارك المذيعة والممثلة فتون جار الله في المسلسل نفسه الذي سيُعرض عبر تطبيق “يانغو”. وتطل خيرية أبو لبن في حلقات الموسم الثاني من “ستوديو ستايلي2” على منصة “شاهد”.

كذلك يشارك الممثل طارق النفيسي في مسلسل “الشدّة بعد الفرج” الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك على تلفزيون الكويت، قطر، الشارقة، الظفرة و SBA، إلى جانب مشاركته في مسلسل “حرائر البادية” على قناتَي “الأردن” و”أبو ظبي”، كما يساهم في دبلجة السلسلة الكرتونية “داخل الصندوق”.

ويشهد مسلسل “حكاية لونا” الذي يُعرض على قناة “الإمارات”، حضوراً بارزاً لكل من الممثلين: تركي الكريديس، طارق النفيسي وجود السفياني.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه