نسرين طافش تجذب الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة

أشعلت الفنانة السورية نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها عدة صور لها بأحدث إطلالتها والتي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

حيث نشرت نسرين طافش صوراً لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت على تلك الصور بمقولة قالت فيها :”تحلى بالإيمان بفكرة أن كل شيء يحدث لصالحك  وكن على ثقة من أن كل شيء سينجح ويسير نحو الأفضل، صباح الخيرات”.

وخلال الصور ظهرت طافش بإطلالة جديدة حيث ارتدت فستان طويلاً  باللون الأبيض والأزرق السماوي مكشوف الأكمام ونسقت معه تسريحة شعر منسدلة على  الكتفين مما زاد من تألقها.

ونسقت مع فستانها حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض ووضعت مكياج خفيف وناعم أبرز ملامحها الجميلة، وارتدت نسرين في تلك الإطلالة مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة.

واستعرضت نسرين طافش في الصور رشاقتها وأناقتها وبإحدى الصور كشفت عن وشم “تاتو” أسفل ساقها، وانهالت التعليقات من قبل المتابعين على تلك الصور التي أشادوا فيها بجمال وأناقة نسرين طافش المعهودة دائماً.

نسرين طافش تجذب الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة

انفصال نسرين طافش

قد كانت نسرين طافش حديث الساعة في الفترة الماضية بعدما تداولت أخبار انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي والذي لم تدم علاقتهما إلا أيام قليلة.
 نسرين طافش تجذب الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة
والأمر الذي أكد خبر انفصالها هو حذف نسرين طافش صورها مع زوجها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، ولم يظهر شريف بعد أخبار انفصالهما برفقة نسرين طافش مرة أخرى.

نسرين طافش تجذب الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة

 وفي ظهورها الأخير لم ترتدي نسرين طافش خاتم زواجها في الصور الأخيرة التي قامت بمشاركتها عبر إنستجرام، وكذلك لم يرافقها زوجها في رحلتها الأخيرة إلى فرنسا حيث اصطحبت معها صديقتها المقربة ولم تظهر أيضاً في صور زيارتها لفرنسا مرتدية خاتم الزواج.

نسرين طافش وزوجها

كانت نسرين طافش حريصة على نشر صورها دائماً مع زوجها وكانت في كل الصور تبرز خاتم الزواج وكانت تحرص على وجود زوجها شريف معها في كافة المناسبات، على عكس الوضع الحالي الذي يوضح خلافاً بينهما.

وعلى الصعيد الفني كانت نسرين طافش قد شاركت مؤخراً في مسلسل جوقة عزيزة في رمضان 2022، وكان المسلسل يضم عدداً كبيراً من الفنانين مثل  سلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد، وسالي بسمة، وتسنيم باشا، وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، والمسلسل من إخراج تامر إسحق.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه