نهى العمروسي تكشف حقيقة تعاطيها المخدرات وتعترف بالخطأ في حق ابنتها

أعادت الفنانة نهى العمروسي قضية ابنتها نازلي إلى الواجهة من جديد، وهي القضية التي عرفت إعلامياً باسم قضية الفيرمونت، كما كشفت الفنانة المصرية حقيقة تعاطيها للمخدرات.

وأكدت نهى العمروسي أنها بعيدة عن تعاطي المخدرات، مؤكدة على أنها خضعت لتحاليل المخدرات والتي أكدت على أنها لا تتعاطي أي نوع من هذه الأنواع أو حتى السجائر. كما كشفت أن سبب تغير ملامحها هو مرض الغدة، مشيرة إلى أنه نفس المرض الذي كانت تعاني منه أم كلثوم.

نهى العمروسي تتحدث عن قضية ابنتها

وعن قضية الفيرمونت الشهيرة التي شغلت االرأي العام المصري خلال العام الماضي، قات نهى العمروسي إنها قصرت في حق ابنتها وأخطأت في تربيتها.

واستمرت قضية الفيرمونت ما يقرب من 9 أشهر وأثبتت التحريات مواقعة المتهمين المجني عليها بغير رضائها بجناح بالفندق حال فقدانها الوعي خلال حفل خاص حضرته عام 2014، ولكن الأدلة لم تبلغ حد الكفاية ضد المتهمين لتقديمهم إلى المحاكمة الجنائية عنها.

 نهى العمروسي تكشف حقيقة تعاطيها المخدرات

وقالت نهى العمروسي ردا على اتهام البعض لهابتعاطي المخدرات: “أنا مش في موقع دفاع عن النفس اللى عايز يشتم يشتم كل اللى حصلى مرض في عينى زى مرض أم كلثوم وقالوا دا سببه المخدرات”. مؤكدة على أن دخولها السجن كان ظلم كبير لها.

نهى العمروسي تعترف بالخطأ في حق ابنتها

وحكت نهى العمروسي الكثير من التفاصيل  حول علاقتها بابنتها، وذلك في لقائها مع برنامج  كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، واعتبرت الفنانة المصرية أنها أخطأت في حق ابنتها قائلة: “أنا مش ندمانة، لكن بواجه نفسي، لازم الواحد يبص على نفسه في المراية، الطريقة اللي قلت لها بها إن باباها مات، بلغتها بطريقة عبيطة جدا، أم معندهاش وعي”.

وأضافت: “ما قلتلهاش في الأول، كان عندها 4 سنين، بعدها بكام شهر قاعدة هي وقريبتها في سنها، قعدوا يدوروا على مصطفى تحت الكنبة، فدخلت قلت لها إنه راح عند ربنا، بعدم وعي، وضحكت ضحك هيستيري.. كان لازم استشير دكتور نفساني متخصص في نفسية الطفل، عشان أعرف أقولها خبر زي ده، عدم وعي، مش عايزة أقول لا مبالاة، عشان ما أجلدش نفسي، بس فيها كم لا مبالاة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه