نهى نبيل تعلق على تعرضها لموقف محرج على المسرح

علقت الإعلامية الكويتية نهى نبيل، على الموقف المحرج الذي تعرضت لها أثناء اللحظات الأولى لدخولها على المسرح لتقديم أولى حلقات برنامج شاعر الراية.

نهى نبيل تعلق على تعثرها على المسرح

وأعادت نهى نبيل نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات والذي ظهرت فيه وهي تتعثر وكادت أن تسقط على المسرح قبل أن تتدارك الموقف على الفور، وتتمالك نفسها وتكمل تقديم البرنامج ضاحكة.

وعلقت نهى نبيل على الموقف الذي تعرضت له بطريقة عفوية، لافتة إلى قدرتها على تدارك الموقف وعدم الوقوف كثيراً أمامه، قائلة: “المعنى الحقيقي لجملة ما أطيح إلا واقفة”.

وأبدى متابعو نهى نبيل عبر حسابي إنستغرام وسناب شات إعجابهم بقدرتها على تحويل الموقف المحرج على المسرح لصالحها، ومقابلة الأمر بالضحك والابتسام ومتابعة تقديم البرنامج بسلاسة.

وأشادت التعليقات بـ نهى نبيل، وجاء بعضها: “متميزة وراقية”، “أحب أنك مثلي تحولين الأشياء إلى صالحك دائماً، عادي أقوم بكل أناقة”، “كالعادة متألقة للجميلة نهى نبيل كل التوفيق”.

نهى نبيل تروج لبرنامج شاعر الراية

وروجت نهى نبيل لبرنامج شاعر الراية الذي انطلقت أولى حلقاته على القناة السعودية، بحضور الشخصية الرمزية للبرنامج الأمير بدر بن عبد المحسن، ومشاركة 30 متسابقاً يتنافسون على لقب شاعر الراية.

وتصل قيمة الجوائز في البرنامج إلى مليوني ريال أي نحو نصف مليون دولار أمريكي، ومن المقرر أن يشارك فيه نخبة من رموز الشعر.

ونشرت نهى نبيل العديد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لها أثناء كواليس التحضير للبرنامج والتي علقت عليها: “الاستعدادات على قدم وساق لانطلاق أضخم برنامج شعري لهذا العام عبر شاشة التلفزيون السعودي”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقدم فيها نهى نبيل أحد البرامج فقد قدمت المشهورة الكويتية  في مرحلة مبكرة من حياتها المهنية، التي بدأت في مرحلة الطفولة ومنذ عمر التسع سنوات في تقديم برنامج للأطفال.

وأذيع برنامج نهى نبيل الذي شاركت في تقديمه فترة بداية الألفينيات على القناة الرسمية الأولى للتليفزيون الكويتي.

وظهرت الإعلامية نوف نبيل شقيقة نهى نبيل معها أثناء تقديم البرنامج، وبدت الحلقة مليئة بالمتعة والتثقيف للأطفال المتواجدين بالاستوديو



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه