هاجر أحمد: لم أخضع لعمليات تجميل قبل أو بعد الزواج

نفت الفنانة هاجر أحمد كل ما تردد عن خضوعها لجراحة تجميل بعد الزواج، وتحدثت لأول مرة عن خطوتها الأولى في عالم الفن، وأكدت أنها لا تعشق في حياة الممثلة إلا تقديم أعمال فنية تؤثر في الناس، وتمنت لو كانت عملت في مجال المحاماة لإعادة الحقوق إلى أصحابها.

هاجر أحمد – الصورة من حسابها على انستغرام

هاجر فتحت باب استقبال أسئلة محبيها عبر هاشتاق اسأل هاجر على حسابها بموقع انستغرام، وسألها إحدى المعجبين “أنت جميلة من غير أي حاجة بس هل عملتي عمليات تجميل بعد زواجك؟” وكان رد هاجر بأنها لم تقم بأي عمليات تجميل لا قبل ولا بعد زواجها، مؤكدة بأن جمالها طبيعي.

هاجر أحمد – الصورة من حسابها على انستغرام

وتلقت سؤالا آخر حول أكثر ما تكرهه في حياة الفنان وأجابت: مبحبش في حياة الفنان غير الفن وتأثيره على الناس وحبهم ليا وبس، مبحبش حاجة تانية”.

هاجر أحمد – الصورة من حسابها على انستغرام

و سألها معجب إن لم تكن اختارت حياة التمثيل ماذا كانت ستعمل؟ وأجابت “محامية اساعد أي حد مظلوم أو عضو في منظمة حقوق الطفل وحقوق الإنسان.

هاجر أحمد – الصورة من حسابها على انستغرام

وأكدت هاجر أن أول خطوة لها في عالم الفن كانت المشاركة ببطولة مسلسل “الشحرورة” عام 2011.

هاجر أحمد – الصورة من حسابها على انستغرام

يذكر أن هاجر أحمد تصدرت الترند مؤخرا بعدما كشفت عن تغيير اسم ابنتها من إيزابيل، ليصبح “غالية”، واشارت إلى أن التغيير تم في كل الأوراق الرسمية، ولكنها لا زالت تدللها باسم “بيلا”، وأكدت أن الاسم الأول كان من اختيارها، بينما اختار زوجها اسم “غالية” بعدما اكتشفا أن أغلب المحيطين بهم يجدون صعوبة في نطق اسم “إيزابيلا” لكونه غير متداول في مصر.

وتابعت خلال حوارها مع برنامج Gossips: أنا أول مرة أقول كده بس أنا غيرت أسم بنتي بعد ما سميتها “غالية” بدلا من “إيزابيلا، ووالدها الذي اختار الاسم، ووافقت عليه واكتشفت أن كاظم الساهر لدية أغنية خاصة لهذا الاسم.

وأضافت: اخترت اسم ايزابيل بسبب ذكرى قديمة أيام تواجدي في الصف الأول بمعهد فنون مسرحية، حيث تم اختياري لتجسيد شخصية اسمها إيزابيل، وكنت حابة الدور والشخصية جدا وأول ما عرفت أن المولودة بنت اخترت لها نفس الاسم.

وواصلت قائلة: غيرت الاسم لأن الناس كلها مش عارفة تنطقه، وسمعت من المقربين أسماء غريبة جدا، فسميتها في الأخر غالية، اسم حلو.

وقالت: كان نفسي تكون شبه والدها، بس هي شبهي، وشخصية هادية جدا ومبتحبش الضوضاء، وعلاقتها بوالدها أفضل هو أكثر حد بيتعامل معاها.

وقالت انها توقفت عن العمل في الشهور الأخيرة من الحمل، وغابت عن موسم رمضان، ولكنها ستعود قريبا بمشروع جديد له علاقة بالتعامل مع الأطفال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه