هل منعت ماريتا الحلاني من دخول مصر؟

تصدرت ماريتا الحلاني ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني الأخبار في الفترة الماضية بسبب تداول أنباء عن منع دخولها مصر ومنعها من الغناء فيها.

الأمر الذي جعل ماريتا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة تلك الأخبار وأشارت أنها تفاجأت من تلك الشائعات غير الصحيحة، وأنه لم يتم منعها من دخول مصر بسبب إهانتها للمصريين.

وخلال لقائها التلفزيوني مع برنامج ET بالعربي صرحت الحلاني وقالت: ”أنا تفاجأت من شائعات منعي من دخول مصر، والكلام دا غير حقيقي ومعنديش مشكلة في الشائعات والناس يقولون اللي عايزينه ولكن فيه كلاماً مؤذي ومش عارفة إيه الهدف منه“.

وتابعت ماريتا حديثها قائلة:  ”قالوا كلاماً على لساني مقولتوش والشعب المصري بحترمه وعلى طول متواجدة في مصر، وأحضر الفترة القادمة للعديد من الأغاني، من بينها أغاني باللهجة المصرية“.

حقيقة زواج ماريتا الحلاني

ومن جهة أخرى، تداولت أخبار عن زواج ماريتا الحلاني، ونفت هذه الأخبار وأكدت أنها غير صحيحة، وقالت:  ”أمل من شائعات الزواج.. دايمًا الناس بيسألوني عن الجواز ولكن أنا بتجوز كتير في المسلسلات ودا كفاية عليا“.

وأوضحت ماريتا الحلاني خلال حوارها بشأن ارتباطها العاطفي وقالت إنها تحاول قد الإمكان الابتعاد عن تلك الأمور حتى لا تشتت انتباهها لأنها تريد التركيز على مستقبلها وأعمالها الفنية فقط بجوار أنها لا تمتلك أي وقت للعلاقات العاطفية.

وصرحت الحلاني قائلة “أنا ببعد عن الارتباط وتجنبا للتشتيت لأني في مقتبل حياتي وبحاول ابني مستقبلي وأركز طاقتي على أعمالي الفنية وليس على العلاقات العاطفية بجانب أنني مشغولة ومعنديش وقت وإذا ارتبطت هقول لجمهوري في أسرع وقت”.

أعمال ماريتا الحلاني

شاركت ماريتا مؤخراً في مسلسل جديد حيث أعلنت من خلال صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاركتها في مسلسل يدعى “نزيف” ويعد هذا العمل هو الرابع في مسيرتها الفنية.

ويذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها ماريتا كان في مسلسل حكايتي في عام 2020 وهو من بطولة الفنان قصي خولي والفنانة نادين نجيم.

وأوضحت ماريتا أنها منشغلة في الفترة الحالية بعد دخولها عالم التمثيل ولهذا السبب لم تتواجد كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك أشارت في حديثها أن والدها يدعمها كثيراً ويشجعها.

وأضافت :”والدي دائما كان يشجعني ويقول لي تعالي نغني مع بعض، والدي لم يقف في وجهي ودائما كان يشجعني وينصحني، لأن هذا حلمي”



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه