هنا الزاهد تعلن مشاركتها تامر حسني في فيلمه الجديد

37

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن خوضها للمرة الثانية تجربة العمل مع الفنان تامر حسني من خلال فيلم جديد، وذلك بعد نجاحهما في فيلم “بحبك” الذي عُرض العام الماضي وحققا به نجاحاً كبيراً.

وقالت هنا في تصريحات إذاعية، إنها تستعد لتصوير فيلم جديد مع الفنان تامر حسني، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، مضيفةً: “اتبسطت جداً مع تامر في الشغل، وأول عمل عملته معاه كان مسلسل “فرق توقيت”، وتاني عمل هو فيلم “بحبك”، تامر إنسان صادق ومش أناني في شغله… هو إنسان طيب وذكي جداً ومتحمّسة أوي للفيلم، ولو دخلتي الفيلم هتلاقي إن دوري قد دوره، وده معناه إنه إنسان واثق في نفسه”.

ويأتي إعلان هنا الزاهد عن التعاون مع تامر حسني بعد انتشار أخبار في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي عن خلافات بينهما؛ وذلك بعد اعتذارها عن فيلم “تاج” وانشغالها بتحضيرات فيلم “مستر إكس” مع طليقها الفنان أحمد فهمي، لتنفي هنا بذلك أي خلافات مع تامر، وتؤكد أن ما تردد شائعات لا أساس لها من الصحة.

يُذكر أن هنا الزاهد تستعد لطرح فيلم جديد بعنوان “فاصل من اللحظات اللذيذة” مع الفنان هشام ماجد، بالإضافة إلى مسلسل “إقامة جبرية” الذي استعانت خلاله بطبيب نفسي من أجل التمكّن من الشخصية.



اقرأ المقال من المصدر