هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وتقدم روشتة نجاح لمتابعيها

نشرت هند القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ورة ظهرت فيها بإطلالة وصفها البعض بالجريئة، كما قدمت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل روشتة للنجاخ لمتابعيها.

 وظهرت  هند القحطاني بفستان أنيق يعتمد على اللون الأسود لمنقوش بالورود الكبيرة، إلا أن الفستان كشف عن ساقيها، واستعرضت الفاشنيستا السعودية إطلالتها جالسة.

هند القحطاني تقدم روشتة نجاح لمتابعيها

ونشرت هند القحطاني صورة لإطلالتها التي خطفت الأنظار، كما دونت عليها روشتة نصائح للنجاح حيث كتبت الفاشنيستا السعودية: “ما يدفع الإنسان إلى النجاح هو ثلاثة أمور، الجرأة في التفكير، الجرأة في التنفيذ، الجرأة في تقبل الفشل”.

حديث هند القحطاني عن الجرأة أعاد إلى الأذهان دفاعها عن مواقفها ومنتقدي جرأتها، ففي مقطع فيديز سابق قالت هند القحطاني موجهة رسالة حادة لمنتفديها: “أنا وكل النساء في العالم ليست بعورة مثل ما جسد الرجل ليس بعور أجسادنا ليست بعورة، أنا ما بعت نفسي ولا مشيت في الطريق الخطأ أنتوا تشوفوني بين عيالي وإنسانة ماشية في السليم”.

وهاجمت هند القحطاني منتقدي خلعها للحجاب قائلة: “الحين زعلانين مني علشان شيلت الحجاب؟ ناس كتير وأغلب النساء شالوا الحجاب، والحين تتكلمون عني، خليتوا واحد ساقط يتكلم عني” مشيرة إلى أن هذا الشخص هو عامل يتعمد إرسال أخبار عنها لأشقائها.. هذا الساقط يقول لهم إن حمدة إحدى العاملات عندي تقول له إني أسوي أمور كذا وكذا، حمدة هذه موظفة ما بيني وبينها كلام ولا أصلا أعطيهم وجه”.

واعتادت هند القحطاني الحديث عن الجرأة على طريقتها الخاصة فخلال الأيام الماضية وبعد موجة هجوم واسعة بسبب صورها التي تستعرض فيها جسمها، نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو ردت فيه على هذه الانتقادات برسالة حادة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه