هند القحطاني تستعرض هوية سفرها الرسمية ردا على المشككين في هروبها

ردت مشهورة السعودية هند القحطاني، على المشككين في صحة أوراقها الرسمية، وخروجها الرسمي من المملكة العربية السعودية.

هند القحطاني ترد على المشككين

وقررت هند القحطاني الرد على من اتهموها بالهروب من المملكة العربية السعودية، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والذين قالوا إنها ممنوعة من دخول المملكة وأنها لا تستطيع الذهاب أو العودة إليها.

وقالت هند القحطاني مستعرضة هويتها الرسمية في فيديو عبر سناب شات، إن خروجها كان صحيحا وبأوراق رسمية سليمة، مشيرة إلى أنها لا تخشى أحداً ولم تكذب على متابعيها.

وأوضحت الهوية الرسمية سنة خروج هند القحطاني بطريقة شرعية من المملكة العربية السعودية، إلى أمريكا، حيث سُجل في جواز السفر أن عام الخروج هو 1439 هجرياً أي بين العامين 2017 و2018 ميلادياً، وبصورة شرعية.

وظهر اسم هند القحطاني كاملا خلال استعراضها لأوراقها الرسمية، وهو هند عبد الهادي عبد الله البسامي، كما ظهرت تواريخ السفر والمخالفات التي سجلتها وعددها صفر مخالفة مرورية، كما ظهرت حالتها الحالية وهي إقامتها خارج حدود السعودية داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وشددت هند القحطاني على خروجها بطريقة شرعية من بلادها، متجهة مع أولادها إلى أمريكا، لافتة إلى أن هؤلاء المشككين لا يملكون أي شيء سوى إطلاق الشائعات عليها ومهاجمتها.

وبدا شكل هند القحطاني في الأوراق الرسمية، مختلفا عن صورتها الحقيقية وخاصة تلك التي تظهر بها من خلال الفلتر عبر سناب شات، حيث ارتدت في الصورة الرسمية لجواز السفر، حجابا أسود مع عباءة بنفس اللون.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه