هند القحطاني تنفجر في وجه متابعة وصفتها بـ”اللاجئة”

استشاطت شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني غضباً في وجه متابعة وصفتها بـ”اللاجئة” في الولايات المتحدة الأميركية حيث تقيم، بعدما علّقت الأخيرة قائلةً: “هذا يصرفونه للاجئين اللي زيك وما شاء الله كرماء أمريكا يشجعونك تسبين بلدك وأهلك وتأثمين وتدخلين النار انتي واللي يأوونك يا لاجئة”.

وردّت الفاشينيستا الخليجية بالقول: “والله لو كانت هذه هي حياة التشرد أهلاً به من تشرّد ونفتح له أذرعنا على مصراعيها ونحضن التشرد، وتعالي هنا، أنا ما راح أتداري عنك ولا عن غيرك، ما في أي دولة بتدفع لأشخاص علشان غايات خصوصاً الدول المتقدّمة”.

وأضافت: “انا أمتى سبّيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر بده وكل سنة وأنا أحتفل باليوم الوطني، وبحط تخفيضات وعروض، أحشي فمك زلط، شافت العمال والحديقة أنهبلت، هاتي لي واحد يسبّ السعودية والسعوديين وشايف خير، اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة، أياً كانت صفة إقامتي أموت على بلدي”.

واختتمت هند القحطاني ردّها بالقول: “كل العرب اللي في أمريكا يحبون أوطانهم وأنا مثلهم، كلهم لاجئون أو مهاجرون، ويا ويلك ويا سواد ليلك لو قلتي لأي شخص فيهم كلمة واحدة عن بلده والله يقطّعك تقطيع”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه