هند القحطاني توثق إطلالة متطابقة لبناتها بفيديو عرضها للانتقادات

نشرت هند القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو لابنتيها رؤى وربا، أظهر اعتمادهم على نفس اللون في إطلالاتهما، وتعرضت الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة بسبب تصوير بناتها.

 ما زاد من الانتقادات لهند القحطاني ليس تصويرها لبناتها هذه المرة فقط، وإنما تكرار تصويرها لهم من الخلف وهو ما ورطها خلال الأشهر الماضية مع الجمهور بسبب فيديو للابنة الكبرى صورتها فيه وهي تسير أمامها وهو ما اعتبره الجمهور انتهاكاً لخصوصية ابنتها.

 بنات هند القحطاني بإطلالة متطابقة

وأظهر مقطع الفيديو بنات هند القحطاني وقت انطلاقهما لرحلتهما في فرانسيسكو، حيث ارتدت الابنة الكبرى ربا بنطال أحمر وتوب أبيض منقوش بالنقاط الحمراء، أما الابنة الصغرى رؤى فارتدت بدلة حمراء كاملة.

وظهر صوت هند القحطاني في مقطع الفيديو وهي توضح سبب عدم ارتدائها لفستان بنفس لون إطلالة بناتها قائلة إن فستانها قصير جدا، وأضافت الفاشنيستا السعودية: “لاتنين لابسين أحمر، يا زينهم، كنت هلبس فستاني الأحمر لكن طلع قصير جدا جدا، والله تجننوا”.

واستعرضت هند القحطاني في مقطع الفيديو تفاصيل بدء رحلتهما لفرانسيسكو، ووثقت لحظة وجود بناتها في المطار، كما عبرت الابنة الصغرى في مقطع الفيديو عن رغبتها السفر إلى طوكيو لتوعدها الأم  بالطيران لها العام المقبل.

انتقادات لهند القحطاني

وبمجرد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو تعرضت الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة خاصة وأنها كررت تصوير ابنتها من الخلف في فيديو سابق، وفي هذا الفيديو ظهرت ربا ورؤى وهما يسيران أمام والدتهما التي قامت بتصويرهم لتنهال عليها التعليقات الناقدة.

ووقتها نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي. وبمجرد نشر  هند القحطاني لمقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل والصفحات المهتمة بالمشاهير لتتعرض الفاشنيستا السعودية لهجوم واسع واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع.

 وفي فيديو سابق أحدثت هند القحطاني ضجة بتصويرها للابنة الكبرى من الخلف رغم طلب الأخيرة منها عدم التصوير، ووقتها وجهت الأم رسالة للجمهور قالت فيها: “”يا جماعة أرجوكم لا تؤذوني في أطفالي أرجوكم توقفوا عن كتابة التعليقات السيئة عن أبنائي خصوصاً على تيك توك لأن بناتي دائماً ما يقرأون ويشاهدون المقاطع على تيك توك وكثير تعليقات جات لي على المقاطع اللي رؤى تظهر فيها، والله أنكم تألموني”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه