وائل شرف يكذّب إتهامات صفاء سلطان

45

ردّ النجم السوري وائل شرف بالوقائع على الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بعد اتهامه بعدم الوفاء في تصريحات إعلامية أطلقتها أخيراً، بقولها: “أنا كنت كتير منيحة معه وهو ما عنده وفا، معي بس، مو كل البشرية”.

وقال شرف في فيديو إن القصّة تعود إلى عام 2010 حين جمعهما مسلسل “بعد السقوط”، مؤكداً عدم معرفته بها قبل هذا التاريخ، بحكم أنها ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكشف أنها كانت مخطوبة لمنتج العمل رغم أن الأخير متزوّج ولديه أولاد “بطولها”، لافتاً إلى أن المنتج طلبه للعمل بناء على معرفة سابقة بينهما وتعارفهما في أحد مهرجانات البحرين.

وأشار شرف إلى حدوث مشاكل كثيرة بين سلطان والمنتج أثناء التصوير، ما دفع الأخير إلى الطلب من نجم “باب الحارة” التدخل، مضيفاً: “حتى أن زوجته طلبت مني أن أتدخل بقصة زوجها وصفاء حين علمت بأمرهما”.

وأوضح أن المشكلة الكبرى وقعت بعد انتهاء عمليات التصوير، حين استحوذت سلطان على مشاهد العمل المسجّلة بحكم أنها مديرة شركة خطيبها، رافضة تسليمها، فاضطر المنتج إلى الاستنجاد بشرف من أجل الحصول على حقه.

وحاول شرف فضّ الخلاف بشكل ودي مع سلطان لكنها جابته بالردّ: “أنت شو دخلك!”، فاتجه إلى القضاء الذي ألزمها بتسليم الأشرطة بعد أن حاولت الهروب، لافتاً إلى تدخل فنان كبير من أجلها، لكنها استغلت صفتها كمديرة سابقة للشركة المنتجة، لعرقلة بيع المسلسل.

وختم: “أن تخرج بعد 14 سنة عبر الإعلام وتقول ما عندي وفاء، ما هو الفضل الذي قدمته لي، الحمدلله أنك لست صاحبة فضل، وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك،لو كان الرزق على أمثالك، كانت فنيت البشرية”.



اقرأ المقال من المصدر