وسام السويلمي في أول ظهور لها بالسعودية: في السوق لحالي وما أبغي شوشرة

ظهرت الفتاة السعودية وسام السويلمي، لأول مرة بعد عودتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك خلال جلوسها في سيارتها أمام إحدى الأسواق.

وسام السويلمي: في السوق لحالي ما أبغى شوشرة

وقالت وسام السويلمي في الفيديو الذي ظهرت فيه فرحة متحدثة عن عودتها للمملكة: “أخيرا بعرعر، السوق اللي ما كنا نروحه إلا معنا بودي جارد، الآن أنا فيه لحالي بحرية تامة، فعلتها”.

تابعت وسام السويلمي مبررة ارتداءها لغطاء الرأس أو الحجاب بشكل مؤقت، أنها لا تريد لفت الأنظار قائلة: “طبعا الغطا أنا ما أبغي شوشرة”.

أضافت: “طبعا الناس اللي يعرفونني خايفين أكثر مني، وأنا قسم بالله ما ضربت خبر”، وظهرت وسام السويلمي وعلامات السعادة والفرحة بادية عليها لعودتها إلى السعودية وخروجها مثلما تريد.

رد فعل الجمهور على ظهور وسام السويلمي

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو وسام السويلمي، وعبر بعضهم عن استيائه من ظهورها بجرأة كبيرة معتبرين أنها لا بد أن تختفي قليلا.

وقال البعض في تعليقاتهم: “أتمنى إنها تقفل السناب وتتوظف وتشتغل وتتابع قضيتها الله ينصرها على اللي ظلموها وتتخطى وتعيش طبيعية مرة غلط اللي قاعدة تسويه حاليا الله يصلحها”، “طيب خلاص أحمدي ربك إنو حياتك تغيرت للأحسن وانطمي”.

من ناحية أخرى دعم البعض وسام السويلمي، مؤكدين أنها يجب أن تتحرك وتظهر متحدية أي شخص أن ينال منها أو يؤذيها مجددا، وقالوا: “كفو عليها امشي أتحدى أحد يتعرض لك”.

وسام السويلمي في أول ظهور لها بالسعودية: في السوق لحالي وما أبغي شوشرة

قصة وسام السويلمي

وكانت قصة وسام السويلمي هي السبب في حصولها على تعاطف كبير من حكومة السعودية ومواطنيها، حيث كشفت سويلمي أن سبب لجوئها لألمانيا هو تعرضها للعنف والتحرش من قبل عائلتها، الأمر الذي دفعها للهروب خارج المملكة.

وبعد ذلك أقنعها الفنان فايز المالكي بعد أن تعرضت وسام للتهديد بالقتل من قبل عائلتها أن تلجأ إلى السفارة السعودية خاصة بعد أن قدمت السفارة شقة قيمة للعيش فيها بأمان بعيداً عن أهلها.

وعلى صعيد آخر فقد ظهر عمها أبو ناير بتصريحات يهاجم فيها وسام سويلمي حيث نفى تعرضها للعنف من قبل عائلتها كما أضاف أنها كانت تقوم بأعمال منافية للقيم الإسلامية على حد وصفه، ولا زالت تلك القضية حديث الرأي العام في المملكة العربية السعودية وفي انتظار الأخبار الجديدة عن عودة وسام سويلمي لأرض الوطن المملكة العربية السعودية بخير وسلام وضمان الحماية الكاملة لها بعد العودة من ألمانيا.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه