وصلة غزل بين جود عزيز وطلال باسم في الذكرى السنوية الأولى لخطوبتهما

0

احتفلت جود عزيز بذكرى مرور عام على خطوبتها من طلال باسم، ونشرت مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام وأرفقتها برسالة رومانسية.

وتفاعل الجمهور مع جود عزيز وتمنوا لها حياة سعيدة مع طلال باسم، كما عبروا في تعليقاتهم عن سعادتهم باستقرار علاقة الثنائي بعد حالة من الجدل التي كانت قد أثيرت خلال الفترة الماضية بشأن انفصالهما.

 جود عزيز تحتفل بمرور عام على خطوبتها

ونشرت جود عزيز مجموعة من اللقطات التي جمعتها بطلال باسم في أوقات رومانسية، حيث أظهرت الصور يديهما تظهر فيها دبل الخطوبة، فضلاً عن صور أخرى جمعتهما في لقطات رومانسي.

دونت جود عزيز على هذه اللقطات عبارة رومانسية كتبت فيها: “جيتني صدفه انتظرها .. يا محاسن هالصدف..اجمل صدوف الليالي اللي مرت واعترف.. شفتك وشفت السعاده .. وقلبي ساعتها انخطف 28-7-2022”.

وأضافت جود عزيز في رسالتها الرومانسية للاحتفال بمرور عام على علاقتها بطلال باسم: “عدينا سنه مع بعض بحلوها ومرها والحمدلله يارب على كل التجارب اللي مرينا فيها سوا لانها ما ضعفتنا وفرقتنا الا قوتنا وعرفنا معنى الحب الحقيقي منها..شكرًا طلال على اجمل سنه مرت بحياتي كلها وقفت معي باصعب المواقف وباحلاها عمري مارح انسى هالشي صدقني الله لا يحرمني منك ولا يبعدنا عن بعض يا قوّتي ونجمي”.

جود عزيز تحتفل بالذكرى السنوية لخطوبتها

وتابعت جود عزيز موجهة رسالتها لطلال باسم: “أنا سعيدة جدًا ومحظوظة لوجودك في حياتي أنت نجمي المفضل وأفضل صديق لي، الأخ الذي لا أملك، زوجي، داعمي وعشيقي .. أنت كل شيء بالنسبة لي، فلنبدأ عامنا القادم بالحب”.

جود عزيز وطلال باسم

وبمجرد نشر جود عزيز لهذه الصور، وتدوينها لكلماتها الرومانسية التي احتفلت بها بالذكرى السنوية لخطوبتها على طلال باسم، تفاعل معها متابعيها في كثير من التعليقات منها: “جود الله يحميك ويسعدك ويحمي قلبك الجميل من كل اذى ويبقى ينبض بالحب واحساسك المرهف”، “ما أجمل هالسنه على مر التاريخ، الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم و يبعد عنكم كل حاسد ر منافق استمرو يا أفضل اشخاص على هالكره الارضيه كلها استمرو ياسبب سعادتنا، احنا بندعمكم بكل خطوه تتخذونها”.

طلال باسم يرد على جود عزيز

وفي المقابل رد طلال باسم على رسالة جود عزيز، وعلق على كلماتها برده الذي ججاء فيه: “شريكة حياتي ونجاحاتي ودراستي وكل شي من نجاح لي نجاح وكل سنه وانتي سعيدة بهاليوم وكل يوم يارب، سنوية سعيدة عليك يا أم يويو”.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق