وفاء عامر تكشف كواليس مشهدها الجريء مع محمد رمضان وتستنكر تسريبه

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها تجرؤ حاليا على التصريح بندمها على مشهدها الجريء والمثير للجدل مع الفنان محمد رمضان، والذي تم حذفه من مسلسل نسر الصعيد الذي جمع بينهما قبل 3 سنوات.

وفاء عامر تتحدث عن مشهدها الجريء

أوضحت وفاء عامر في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها لا يمكن أن تقوم حاليا بتجسيد دور ضد مبادئها الخاصة، مشيرة إلى أن نوعية مشاهدها تغيرت منذ نحو 15 عاماً.

وأضافت وفاء عامر أن مشهدها مع محمد رمضان في نسر الصعيد، كان ضد مبادئها ومبادئ محمد رمضان، لافتة إلى أنها لا تعلم كيف تم تسريبه.

وأضافت وفاء عامر: “أنا أقدر أقول لأ بقوة وبعنف لو حاجة ضد اللي مؤمنة بيه دلوقتي، بقالي 15 سنة أدواري أساسا متغيرة، أنا معرفش المشهد ده إزاي تسرب، المشهد ضد رمضان كمان وضدي، جايز مفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش يتروج ليها تاني لأنها ذات معنى ومغزى بايخ”.

أزمة وفاء عامر ودرة في نسر الصعيد

وعن أزمتها مع الفنانة درة في نفس المسلسل، أوضحت وفاء عامر أنها حاليا لا تشعر بأي ضغينة نحو درة وأنها شاهدت مسلسلها الأخير موضحة إعجابها به.

وأشارت وفاء عامر إلى أن الأزمة بينهما كانت على كتابة اسم واحدة منهما قبل الأخرى على تتر المسلسل، مؤكدة أنه كان حقها بعد سنوات طويلة من العمل.

وأردفت وفاء عامر أنها دائما ما تصبح في حاجة لزيارة الطبيب النفسي عقب كل دور تقوم به، لأنها تخلص في تقديمه مما يؤثر عليها.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه