ياسمين صبري تحرق مفاجأة إسعاد يونس

انتظر الجمهور المحب للفنانة المصرية إسعاد يونس مفاجأتها التي أعلنت عنها بكل حماس حول ضيف الحلقة الجديدة من برنامجها الشهير “صاحبة السعادة”.

لكن لم يكتمل تشوق الجمهور لمعرفة ضيفة الحلقة التي سوف تستضيفها الإعلامية إسعاد يونس والتي ارتدت أثناء الإعلان عن الحلقة فستان من دار الأزياء الشهير Dolce & Gabbana.

ومن عادتها أن تغطي الفنانة إسعاد يونس وجه الضيف أثناء الإعلان عن الحلقة الجديدة وذلك من أجل تشويق الجمهور لمعرفة من هو الضيف لكن ياسمين صبري حرقت تلك المفاجأة التي لم تكتمل.

ياسمين صبري مع إسعاد يونس

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري، مقطع فيديو قصير لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه بفستان  مقارب لذلك الذي ارتدته في تصوير الحلقة مع إسعاد يونس والمقرر عرضها على فضائية دي إم سي.

حيث ظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان بطبعات زهرية ملونة باللون الأحمر الأصفر في مقطع الفيديو وارتدت فستان مشابه وبنفس الألوان أثناء تصويرها حلقة البرنامج، مما جعل الجمهور يربط بين الأطلالتين ليتأكد من أن ضيف حلقة صاحبة السعادة هي الفنانة ياسمين صبري.

وكان آخر ظهور لياسمين صبري مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة في عام 2019 وكانت صبري قد ارتدت أثناء تلك الحلقة فستان من نفس دار الأزياء.

وعقب اكتشاف الجمهور شخصية الضيف، شاركت إسعاد يونس عبر حسابها على “يوتيوب” مقطع فيديو لبرومو الحلقة، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، ووضعت إسعاد يونس ياسمين فى اختبار صعب وطالبت منها إعداد بعض الوجبات، وقالت ياسمين: “ما بعرفش أعمل كنافة”.

ارتباط ياسمين صبري

تداولت أخبار في الفترة الأخيرة حول خطوبة ياسمين صبري بعد انفصالها الرسمي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منذ عدة أشهر، حيث قيل أنها مرتبطة بشاب من خارج الوسط الفني وأن تقدم لها بشبكة تقدر بربع مليون جنية.

لكن المصادر المقربة من ياسمين صبري أكدت أن تلك الأخبار خاطئة وغير صحيحة، وأوضحت المصادر أن الزواج والخطبة من الأمور التي يجب أن يعلن عنها ولا تكون سرية عن الجمهور.

وكان سبب تداول مثل تلك الأخبار هو نشر ياسمين صبري صورة  لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وكانت تظهر في الصورة جالسة داخل سيارة فارهة جديدة.

ثم قامت بنشر صورة للسيارة فقط على خاصية “ستوري”، مما ظن البعض أن تلك السيارة هدية من خطيب ياسمين صبري لها.

وعلى الصعيد العملي فقد رجعت ياسمين صبري للتمثيل مرة أخرى حيث أنها تعاقدت على مسلسل الشادر والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وكان آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل فرصة ثانية وذلك قبل زواجها من أحمد أبو هشيمة وعرض ضمن السباق الرمضاني.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه