ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في آخر جلسة يوجا

تحرص الفنانة المصرية ياسمين صبري دائما على مشاركة أحدث صورها وإطلالاتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ومشاركة متابعيها بآخر أخبارها.

وقامت ياسمين صبري بنشر صورة لها تستعرض فيها رشاقتها وممارستها للرياضة بطريقة جذابة لفتت أنظار المتابعين لها، حيث ظهرت وهي تمارس تمارين اليوجا بشكل جذاب ونال العديد من تسجيلات الإعجاب من قبل الجمهور المحب لها.

ياسمين صبري في الجيم

وفي الفترة الأخيرة ظهرت صبري بأكثر من إطلالة جذابة لفتت الأنظار حيث ارتدت سابقا الكاجوال والذي نسقت من خلاله بنطلون ليجن باللون الزيتي مع تيشيرت أسود عليه كلمات مطبوعة باللون الأبيض كشف عن جزء من بطنها.

وفي تلك الإطلالة أظهرت ياسمين قوامها المثالي ورشاقتها للمتابعين الذي نالت إعجابهم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في آخر جلسة يوجا

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في آخر جلسة يوجا

سعر إطلالة ياسمين صبري 

ظهرت ياسمين صبري بإطلالة وصفت بأنها مبالغ فيها حيث ارتدت عدة إكسسوارات ومجوهرات باهظة الثمن كي تظهر أناقتها.

كما أن تلك الإطلالة كلفت الفنانة المصرية، ما يقرب من نصف مليون جنيه مصري، وقد ارتدت في هذه الإطلالة توب ذا أكمام مكشوفة عن الذراعين وحمل اللون الأبيض والأزرق معا، ونسقت معه جيبة بنفس النقوشات، ووصل سعر التوب 4200 ألف ريال سعودي وهو ما يعادل 21 ألف جنيه مصري، أما سعر الجيبة وصل إلى 9300 ريال سعودي ما يعادل 46500 جنيه.

بالإضافة لأسعار المجوهرات التي ارتدتها تنسيقا مع الإطلالة والتي حملت توقيع دار الأزياء العالمي Dolce and gabanna.

وقد منحت تلك الإطلالة جاذبية عالية لياسمين صبري والتي نسقت معها مكياج جذاب اعتمدت فيه على الألوان الترابية الهادئة والغير مبالغ فيها كذلك اعتمدت على تسريحة شعر غير تقليدية حيث اعتمدت على خصلات الشعر المموجة والتي تركتها منسدلة على الأكتاف مما أعطاها لمسة جمالية أعجب بها المتابعين لها على الانستجرام.

وعلى الصعيد العملي يذكر أن ياسمين صبري تستعد في الفترة القادمة للعودة للتمثيل مرة أخرى حيث تعاقدت على مسلسل جديد سوف تخوض به السباق الرمضاني المقبل في 2023.

ومن المقرر أن تعلن صبري عن تفاصيل العمل الجديد وعن اسم المؤلف والمخرج خلال الفترة المقبلة حيث تستعد بعدها لبدء التصوير للمسلسل.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها صبري قبل زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة كان مسلسل فرصة ثانية وخاضت به السباق الرمضاني وقتها ونجح المسلسل بشكل كبير.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه