ياسمين صبري توجه نصيحة لـ شيرين عبد الوهاب

علقت الفنانة ياسمين صبري على الأزمة التي تمر بها مواطنتها شيرين عبد الوهاب والتي أدت في النهاية إلى احتجازها في أحد المستشفيات لعلاج الإدمان، وفقاً لتصريحات شقيقها محمد.

ياسمين صبري تدعن شيرين عبد الوهاب

وعبرت ياسمين صبري خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي عن حبها الشديد لـ شيرين عبد الوهاب، مؤكدة إلى قدرة الأخيرة على الخروج من تلك الأزمة.

وقالت ياسمين صبري: “أنا بحبك شيرين جدا زي زي ملايين الناس في الوطن العربي وهي مش بس صوت مصري هي صوت عربي”.

ولفتت ياسمين صبري إلى ثقتها في نجاح شيرين عبد الوهاب خلال الفترة القادمة بعد تخطي تلك الأزمة قائلة: “أنا متأكدة إن دي واقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا، أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري، احنا بنتخيل بس كدا”.

وتابعت: “أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير”.

وأضافت: “أنا بشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شيرين عبد الوهاب هتعمل كدا”.

فنانون يدعمون شيرين عبد الوهاب

ومنذ أن ترددت أنباء عن تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب من شقيقها محمد عبد الوهاب عقب تنازلها عن المحاضر التي حررتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، بدأت موجة من الدعم لها قبل أن يكشف شقيقها عن إدخالها مصحة للعلاج من الإدمان.

وحرصت الفنانة منه شلبي على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب، “سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفي موهبتها، وأنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ .. الفنان مش رسول، هو رسول لفنه، ولكن هو إنسان وليه حياته الشخصية ومش من حق الناس تقعد تقول رأيها فيه“.

ووجهت الفنانة السورية أصالة على رسالة دعم لـ شيرين عبد الوهاب من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر وكتبت ” مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بها المحنة الصعبة وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطلة مثل عادتها “.

ونشر الفنان مصطفى كامل، مقطع فيديو قصير له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكان بجواره المنتج نصر محروس لدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أكد الثنائي على دعمهم الكامل للفنانة حتى الخروج من أزمتها والعودة مجددا لأعمالها الفنية، كما كانت عليه في السابق.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه