يبدو أن جيه لو وبن يقيمان حفل زفاف ثانٍ في المكان الذي كان من المفترض أن يتزوجا فيه في عام 2003

0

يبدو أن Bennifer ربما تحاول تعديل الماضي من خلال إعادة إنشاء حفل زفافها لعام 2003 الذي لم يحدث أبدًا.

لم ينتهوا بعد – لدى Bennifer بعض المفاجآت الأخرى في سواعدهم!

في هذه المرحلة ، من الصعب أن تفوتك الأخبار التي تفيد بأن بن أفليك وجنيفر لوبيز نجحا أخيرًا في الوصول إلى الممر.

عقد الزوجان – اللذان أعادا إحياء علاقتهما الصيف الماضي بعد إلغاء خطوبتهما الأولى في عام 2004 – قرانهما رسميًا في حفل زفاف منخفض المستوى مفاجئ في فيغاس يوم السبت.

أكدت السيدة أفليك الجديدة الأخبار المثيرة يوم الأحد ، حيث أخبرت المعجبين في إصدار خاص من رسالتها الإخبارية – “بعد وقت طويل جدًا جدًا” – أن يوم زفافهم كان كل ما كانوا يأملون أن يكون عليه.

بدأ المغني ، متذكراً رحلتهما السريعة إلى الكنيسة الشهيرة في المدينة: “سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس ، وقفنا في طابور للحصول على رخصة مع أربعة أزواج آخرين ، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة الزفاف في العالم”.

“لذلك مع أفضل الشهود الذين يمكن أن تتخيلهم ، فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة Ben ، نقرأ عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة وقدمنا ​​لبعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا ، واصلت.

كانت رسالتها مصحوبة بمجموعة مختارة من الصور الجميلة من اليوم: صور سيلفي على iPhone ولقطات صريحة من الضحك تعطي المعجبين لمحة عن علاقة المستمعين المنخفضة بشكل غير معهود.

بالطبع ، صُدم بعض المعجبين قليلاً عندما رأوا أنه كواحد من أكثر الأزواج شهرة في هوليوود ، اختار بينيفر مثل هذا الهروب الحميم ، مما دفع المصادر القريبة من المتزوجين حديثًا إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية.

قال أحد المطلعين لصحيفة Us Weekly: “تحدث جين وبن عن الهروب منذ شهور وشعرت أنهما مناسبان” ، مشيرًا إلى أنه بعد أن تزوجا من قبل ، لم يكن بين ولا جيه لو مهتمين باستضافة حدث فخم من أجل يومهم الخاص.

“[They] لقد سبق لكلاهما أن أقام حفلات زفاف كبيرة مسبقًا ، لذا فإن الاحتفال ليس مهمًا بالنسبة لهما كما كان من قبل “.

ومع ذلك ، على الرغم من عدم الرغبة في تأليف أغنية والرقص من حفلات الزفاف ، يبدو أن كلاً من Ben و J.Lo حريصان على الاحتفال بهذا الإنجاز ، حيث أفادت العديد من المنافذ أن العروسين يستعدون لاستضافة حفل ثانٍ وأكثر إسرافًا إلى حد كبير. لدائرتهم الداخلية في الأسابيع القادمة.

“جين وبن يريدان الاحتفال بحبهما مع حفل أكبر للأصدقاء والعائلة” ، هذا ما كشفه المصدر المقرب نفسه ، بينما قال مصدر آخر للناس إنه “لم يتم التخطيط لقضاء شهر عسل بعد.”

ما هو أكثر من ذلك ، ذكرت TMZ أن الزوجين قد اختارا بالفعل ملكية بن المترامية الأطراف في جورجيا كمكان للحفل ، والذي يصادف أنه المكان المحدد للزواج في المرة الأولى في عام 2000.

إذا كنت بحاجة إلى القليل من السياق ، فقد انخرط Ben و J.Lo لأول مرة في عام 2002 ، مع تحديد موعد زفاف في سبتمبر 2003.

مع توقع أن يكون حفل زفافهما حدثًا ضخمًا في القائمة الأولى يضم أكثر من 400 ضيف ، كان التوقع لهذا اليوم الكبير مرتفعًا للغاية. لدرجة أن الزوجين انتهى بهما الأمر إلى إلغاء الحفل قبل أيام فقط من موعده المفترض ، مشيرين إلى “الاهتمام الإعلامي المفرط”.

كتب الزوجان في بيان مشترك في ذلك الوقت: “عندما وجدنا أنفسنا نفكر بجدية في توظيف ثلاث عرائس في شرك في ثلاثة مواقع مختلفة ، أدركنا أن شيئًا ما كان منحرفًا” ، معترفين بأن روح الاحتفال كانت في خطر للخطر من قبل التدقيق العام.

انتهى الأمر بن وجين إلى الانفصال في يناير 2004 ، ومنذ ذلك الحين تحدثا بصراحة عن كيف أن اهتمام وسائل الإعلام المحيط بعلاقتهما كان السبب الرئيسي لانقسامهما.

حسنًا ، تقدم سريعًا لما يقرب من 20 عامًا ، ويبدو أن الزوجين السعداء يحاولان تصحيح ماضيهما المعقد ، والعودة إلى مكان زفافهما الأصلي للاحتفال بحبهما للمرة الثانية.

وفقًا لـ TMZ ، فإن مكان الإقامة ، المملوك من قبل Ben ويقع على بعد حوالي ساعة بالسيارة من سافانا ، يتكون من منزل مساحته 10000 قدم مربع ، إلى جانب العديد من المنازل الأصغر ، مما يوفر مساحة كبيرة للضيوف.

يتوقع المنفذ أن الحفلة الفخمة ستستمر على الأرجح في وقت لاحق من هذا الشهر ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد عدد الضيوف الذين سيحضرون أو من سيحضرون القائمة.

على الرغم من أنه إذا كان هناك شيء واحد مؤكد ، يمكننا المراهنة على أن مات ديمون يتخلص من حذاء الرقص في مكان ما الآن.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق