يعقوب الفرحان يكشف تفاصيل طلاقه من ليلى إسكندر: أصعب قرار

كشف الفنان السعودي يعقوب الفرحان تفاصيل طلاقه من الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، نافياً أن يكون شعر بالندم على زواجه من ديانة مختلفة عن ديانته.

يعقوب الفرحان يكشف تفاصيل طلاقه

وأكد يعقوب الفرحان في لقاء له مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABTalks  إلى أنه سعيد بقرار زواجه من ليلى إسكندر رغم كونها كانت من ديانة مختلفة وغير نادم عليه فهو في النهاية متزوج إنسانة.

وأوضح إلى أنه تعلم من علاقاته السابقة ما يحتاجه الطرف الآخر، وما يجب عليه أن يفعله وما يتجنبه في العلاقات، مشيراً إلى أنه يعتبر الحب مرتبطاً بالعطاء والوجود.

وتحدث يعقوب الفرحان عن قرار انفصاله عن ليلى إسكندر مؤكداً أنه كان قراراً صعباً ومؤلماً خاصة مع وجود نجله يوسف.

وتابع قائلاً: “رغم صعوبته لكن يأتي مع دروسه وتحاول أن تبقى العائلة وتطول بالك، وتحاول أن تبعد عن الولد أي أجواء مسمومة وكنت أخذت وقتي بالموضوع على الآخر”.

وأكد أن أكثر ما يزعجه هو فضول الناس حول حياته الشخصية، رغم كونه يدرك جيداً أن ذلك جزء من مساوئ الشهرة وشر لا بد منه.

يعقوب الفرحان يتحدث عن وفاة والدته

وكشف يعقوب الفرحان عن تفاصيل تلقيه خبر فاة والدته والذي كان من أصعب اللحظات في حياته لأنه كان يأمل شفاءها موضحاً أنه عاش في حالة من الصدمة وبدأ الحديث معها وهو في طريقه لدفنها.

وأضاف: “تلقيت خبر وفاة والدتي ولم أصدق لأنني كنت على أمل أن تشفى وفي طريقنا للغسل تحدثت معها في عربة الموتى”.

وأضاف يعقوب الفرحان أن والديه جعلا علاقته بأشقائه قوية ومترابطة، وأكد أنه كان محظوظاً بوالده، الذي كان حنوناً وكريماً.

ولفت إلى أنه يشعر بأن نجله يوسف يخفف عنه ويسانده رغم صغر سنه، مشيراً إلى أنه كان أصغر أشقائه وعاش طفولة سعيدة وهادئة وتربى على البساطة وهو ما جعله أسلوب حياته رغم كون البعض يراه غريباً.

وعلق: “أنا بسيط لأبعد الحدود وهذا جزء من شخصيتي، ولكن ما يصل للناس هو أن اسلوب حياتي غريب وطريقة معيشتي”.

وأشار إلى أن والدته كان لها دور في نشأنه خاصة أنها جلعت علاقته بأشقائه جيدة ومترابطة، وأخيراً،أكد يعقوب الفرحان أنه لا يسامح على الإطلاق في الكذب، وإخفاء الحقيقة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه