BTS تصدر أغنية جديدة لكأس العالم 2022

0
أعلنت مجموعة الـK-pop المرشحة لجائزة غرامي، BTS، أنها ستركز على الأنشطة الفردية أكثر بكثير في الفترة المقبلة، حتى مع بقائها نشطة كمجموعة. منذ ذلك الحين، كان الأعضاء نشطين للغاية بصفتهم الخاصة. في الآونة الأخيرة، شوهدوا وهم يتجمعون في حفل إعلان إكسبو العالمي حيث تم مخاطبتهم رسمياً كسفراء.
والآن، في أخبار أخرى، فإن عمالقة البوب سيتعاونون أكثر من أجل كأس العالم 2022 FIFA ويصدرون أغنية جديدة للحدث، وفقاً لموقع India Today.

BTS سيصدرون أغنية في كأس العالم 2022

عملت BTS بانتظام سفيراً لشركة Hyundai، التي ترعى احتفالات كأس العالم FIFA. كجزء من الحملة العالمية، ستصدر المجموعة أغنية لكأس العالم 2022. وقد أخذت الحملة عنوان Goal Of The Century، وستتم بالتعاون مع نجم كرة القدم “ستيف جيرارد”، قائد الفريق الوطني الكوري “بارك جيسونغ”، سفيرة اليونسكو “نادية نديم”، مصمم الأزياء “جيريمي سكوت”، النحات الشهير “لورنزو كوين”، وغيرهم.

وفقًا للتقارير من موقع Pink Villa، ستشارك BTS في مشروع أغنية كأس العالم لكرة القدم 2022 كسفراء عالميين للعلامة التجارية لشركة Hyundai Motors. ستكون مجموعة الـK-pop جزءاً من Team Century، الذي تروج له حملة Team of the Century للعلامة التجارية. ستنظر حملة الاستدامة بدورها في دعم سفرائها لمهمة إطلاق حدث Hyundai Goal of the Century Pledge الذي يبدأ في 29 يوليو ويُقال إنه يستمر حتى 30 سبتمبر. وستشهد النتائج حصول 11 مشاركاً على جائزة تذكرة لمشاهدة كأس العالم مباشرة في قطر الذي سيبدأ رسمياً من 21 نوفمبر وستستمر حتى 18 ديسمبر.

حول BTS

في هذه الأثناء حول BTS، أصدر “جي هوب” J-Hope بالفعل أول ألبوم منفرداً له بعنوان Jack In The Box. دخل الفيديو الموسيقي والألبوم بالفعل في مخطط Billboard 200 وحصل على تقييمات رائعة.
شوهد V عضو BTS في أول عرض متنوع له خارج المجموعة، In The Soop: Friendcation مع مع Wooga Squad وهم مجموعة أصدقاء من الممثلين الكوريين وهم؛ “بارك سيو جون”، “ووه شيك تشوي”، “بارك هيونغ سيك”، ومغني الراب “بيكبوي”. سيتبع العرض الأصدقاء الخمسة، حيث المغامرة في رحلة مفاجئة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتسلية.
BTS حالياً في عامها العاشر كمجموعة عالمية. احتفلوا بالذكرى التاسعة لتأسيسهم مؤخراً. في VMAs التي تم الإعلان عنها مؤخراً ، تم ترشيح المجموعة في 4 فئات، بما في ذلك فئة أفضل K-pop.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق