“Stranger Things” أكد النجم نوح شناب أن ويل بايرز “مثلي الجنس ويحب مايك”

0

“لقد كان دائمًا نوعًا ما هناك ، لكنك لم تعرف حقًا أبدًا ، هل هو مجرد نمو أبطأ من أصدقائه؟ الآن وقد تقدم في السن ، جعلوه شيئًا حقيقيًا وواضحًا للغاية “.

بعد سنوات من التكهنات المحيطة أشياء غريبة شخصية ويل بايرز الجنسية ، أكد الممثل نوح شناب الأشياء مرة واحدة وإلى الأبد. (تحذير: Tons of أشياء غريبة المفسدين للأمام!)

كما تعلم ، فقد افترض المعجبون منذ فترة طويلة أن ويل – أحد الشخصيات البارزة في برنامج Netflix – هو مثلي الجنس ، ويبدو أن المسلسل يلقي تلميحات خلال المواسم القليلة الماضية بأن المراهق لا “يحب الفتيات”.

بالعودة إلى الموسم الأول ، على سبيل المثال ، واجه ويل الكثير من الملاحظات المعادية للمثليين ليس فقط من المتنمرين في المدرسة ، ولكن من والده.

وفي الموسم الرابع ، الذي صدر في مايو ، أصبح نضال ويل للانضمام إلى فكرة مواعدة أصدقائه أكثر وضوحًا من أي وقت مضى ، حتى أن المراهق بدا غير مرتاح عندما حاولت فتاة مغازلته. ينخرط جميع أصدقاء Will المقربين – Mike و Eleven و Lucas و Max و Dustin – في علاقات جنسية بين الجنسين على مدار العرض.

علاوة على ذلك ، افترض المعجبون منذ فترة طويلة أن ويل يحب أفضل صديق له ، مايك ويلر ، الذي يواعد إليفن. في الواقع ، بدا أن ويل يشير إلى مشاعره تجاه مايك خلال محادثة عاطفية شاركها الاثنان في الموسم الأخير.

عند الحديث عن أحد عشر ، أدار ويل وجهه بعيدًا عن وجه مايك كما قال: “في الأشهر القليلة الماضية كانت ضائعة جدًا بدونك. إنها مختلفة تمامًا عن الآخرين … وعندما تكون مختلفًا ، تشعر أحيانًا كخطأ “قبل أن تنفجر في البكاء الخانق.

ولكن في حين أن المعجبين قد خمّنوا منذ فترة طويلة أن ويل هو مثلي الجنس ، فإن كلاهما أشياء غريبة cast ومبدعوها – الأخوان Duffer – تجنبوا وصف حياته الجنسية بشكل صريح.

حتى الآن ، هذا مع تأكيد نوح لنظريات المعجبين الطويلة الأمد في مقابلة مع Variety هذا الأسبوع.

“لقد كان دائمًا نوعًا ما هناك ، لكنك لم تعرف حقًا أبدًا ، هل هو مجرد نموه أبطأ من أصدقائه؟” قال الشاب البالغ من العمر 17 عامًا. “الآن وقد تقدم في السن ، جعلوه شيئًا حقيقيًا وواضحًا للغاية.”

في إشارة إلى أن Duffer Brothers “من الواضح” “ألمح إلى” النشاط الجنسي لـ Will في الموسم الأول ، قال نوح: “الآن من الواضح 100٪ أنه مثلي الجنس وأنه يحب مايك. لكن من قبل ، كان قوسًا بطيئًا. أعتقد أنه تم القيام به بشكل جميل للغاية ، لأنه من السهل جدًا تكوين شخصية مثل فجأة تصبح مثليًا “.

ذهب نوح ليكشف أنه تم الاتصال به أشياء غريبة المشاهدين الذين شعروا بأن “الرحلة الحقيقية والنضال الحقيقي” لـ Will يمثلونهم في العرض.

“لقد جاء الناس إليّ – كنت في باريس للتو ، جاءني هذا الرجل البالغ من العمر 40 عامًا وكان يقول ،” واو ، لقد جعلتني شخصية ويل هذه أشعر أنني بحالة جيدة جدًا. وأنا مرتبطة به كثيرًا. هذا هو بالضبط ما كنت عليه عندما كنت طفلاً. لقد جعلني ذلك سعيدًا جدًا لسماع ذلك ، “قال.

وأضاف: “إنهم يكتبون هذه الشخصية الحقيقية وهذه الرحلة الحقيقية والنضال الحقيقي وهم يقومون بذلك بشكل جيد”.

كما ذكرنا ، نوح – وجميع طاقم أشياء غريبة – تجنبت منذ فترة طويلة وصف النشاط الجنسي لويل.

قبل ستة أسابيع فقط ، في الواقع ، تحدث نوح عن تجنب المجموعة المستمر للتعليق على الموضوع ، مشيرًا إلى أنه شعر أن الأمر “متروك لتفسير الجمهور”.

قال: “أشعر أنهم لم يتطرقوا إليها أبدًا أو يقولون بشكل صارخ كيف تكون الإرادة”. “أعتقد أن هذا هو جمال الأمر ، أن الأمر متروك فقط لتفسير الجمهور ، إذا كان نوعًا ما يرفض فقط أن يكبر وينمو بشكل أبطأ من أصدقائه ، أو إذا كان مثليًا حقًا.”

وبالعودة إلى عام 2016 ، بعد أشهر من بث الموسم الأول من العرض على Netflix ، كتب نوح منشورًا مطولًا على Instagram يناقش تكهنات المعجبين الفورية حول النشاط الجنسي لـ Will.

“الكتاب الجيد ، أو العرض الجيد ، يترك الكثير من الأسئلة دون إجابة ولكنه يجعلك تفكر” ، كتب هذا الشاب البالغ من العمر 12 عامًا. “هذا ما تفعله جميعًا.”

واستطرد قائلاً: “بالنسبة لي ، هل أن تكون مثليًا أم لا هو أمر غير مهم”. “أشياء غريبة هو عرض عن مجموعة من الأطفال الذين هم غرباء ويجدون بعضهم البعض لأنهم تعرضوا للتنمر بطريقة ما “.

وأضاف: “عمري 12 عامًا فقط ، لكنني أعلم أننا جميعًا نتعامل مع كوننا مختلفين”. “ولهذا السبب أعتقد أن Duffers كتبوا العرض بالطريقة التي فعلوها.”

قال المؤلف المشارك مات دوفر قبل بضعة أسابيع ردًا على بعض نظريات المعجبين: “من المفترض أن تطرح هذه الأسئلة”.

وبالحديث عن الخط السيئ السمعة لشخصيته تجاه الإرادة الذي أدى إلى مزيد من التكهنات حول حياته الجنسية ، اعترف فين وولفارد – الذي يلعب دور مايك ويلر – في عام 2019 بأنه ليس لديه أي فكرة عما إذا كان المقصود بالفعل الإشارة إلى تفضيل المواعدة للشخصية.

قال: “لا أعرف حتى ما إذا كان الأمر يتعلق بحياة ويل الجنسية. أعتقد أن مايك كان غاضبًا فقط وأدرج حقيقة حقيقية أنه غير مهتم. لذا ، أعتقد أننا سنرى ما يعنيه ذلك حقًا ، لكن الأمر كله متروك لـ Duffers وما يريدون فعله “.

حسنًا ، من الآمن أن نقول إنه مع تأكيد النشاط الجنسي لـ Will الآن لأول مرة ، لم يضيع المشجعون أي وقت في مشاركة أفكارهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


تويتر:lovebyer

نوح شناب يؤكد أن إرادة بايرز شاذ ويحب مايك في ليلة خميس عشوائية هو أفضل شيء على الإطلاق.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق