“Stranger Things” ألغى جوزيف كوين مظهرًا كوميديًا قادمًا بعد أن انتشر فيديو له وهو يبكي

0

أصبح الممثل ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بعد ظهوره لأول مرة باسم Eddie Munson في الموسم الرابع من سلسلة Netflix الخارقة للطبيعة.

يوم الإثنين ، انتشر مقطع فيديو لجوزيف كوين وهو ينهار بالبكاء خلال جلسة أسئلة وأجوبة في London Film and Comic Con.

جاء ذلك وسط تقارير تفيد بأن أشياء غريبة الممثل تعرض لسوء المعاملة من قبل الموظفين في المؤتمر يوم السبت ، حيث ادعى العديد من الحاضرين أنهم تجاوزوا بيع مكان Joe بـ “400 تذكرة” وأنه “صرخ في” لقضاء الكثير من الوقت مع كل ضيف.

تراوحت فرص اللقاء والترحيب لـ Joe من 45 جنيهًا إسترلينيًا إلى 125 جنيهًا إسترلينيًا ، حيث تلقى البعض توقيعًا فقط بينما اشترك آخرون للحصول على صورة مع النجم.

أصبح Joe ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بعد أن ظهر لأول مرة في دور Eddie Munson في الموسم الرابع من سلسلة Netflix الخارقة للطبيعة ، والتي عُرضت لأول مرة في مايو.

وبينما يبدو أنه كان حريصًا على أن يحصل كل شخص على قيمة أموالهم ، صُدم العديد من الرعاة بسلوك موظفي المؤتمر.

كتب أحد الأشخاص على Twitter: “إذا واصلت يا رفاق معاملة ضيوفك بالطريقة التي تعاملت بها مع جوزيف كوين ، فستخسر الكثير من موظفيك النظاميين بهذا السلوك الفظيع من موظفيك. إنه أمر مثير للاشمئزاز كيف عومل “.

لقد قضيت عطلة نهاية أسبوع جيدة في Showmasters لكنني سأقول شيئًا واحدًا ، إذا استمر رفاقك في معاملة ضيوفك بالطريقة التي تعاملت بها مع جوزيف كوين ، فستخسر الكثير من موظفيك النظاميين بهذا السلوك الفظيع من موظفيك. إنه أمر مثير للاشمئزاز كيف عومل.


تويتر: @ Yazzles456

ردد شخص آخر: “الطريقة التي عومل بها جوزيف كوين في LFCC مثيرة للاشمئزاز. صرخ الموظفون في وجهه تمامًا لإغلاقه والتوقيع فقط وعدم التفاعل مع المعجبين قبل أن باعوه ولم يتمكنوا من رؤية جميع الأشخاص “.

ادعى شخص ثالث: “لن أتفاجأ إذا لم يحضر جوزيف كوين أي خدعة أخرى بعد LFCC … كانت التجربة بأكملها اليوم فوضى! لقد بذل قصارى جهده لجعل الجميع يشعرون أن لديهم لحظة على الرغم من أن الموظفين لم يوقفوا حتى قائمة الانتظار للسماح له ببعض الماء “.

لن أتفاجأ إذا لم يحضر جوزيف كوين أي خدعة أخرى بعد LFC … كانت التجربة بأكملها اليوم فوضى! لقد بذل قصارى جهده لجعل الجميع يشعرون أن لديهم لحظة على الرغم من أن الموظفين لم يوقفوا قائمة الانتظار للسماح له ببعض الماء


تويتر:taespuppydog

كتب آخر: “كان جوزيف كوين صادقًا وودودًا للغاية وعانقني على الرغم من أن الموظفين كانوا يصرخون عليه للإسراع.”

كانت المنظمة فوضى وكان الموظفون فظين مثل الجحيم. لكن جوزيف كوين كان صادقًا وودودًا للغاية وعانقني على الرغم من أن الموظفين كانوا يصرخون عليه للإسراع. شخص لبق. #LFCC


تويتر:evangelineparry

لم تستجب LFCC لطلب BuzzFeed News للتعليق.

نتيجة للغضب ، أخذت الفنانة Kimberley Burrows على عاتقها التحدث نيابة عن أشياء غريبة معجبيها عندما أتيحت لها الفرصة لطرح سؤال خلال حلقة مع جو يوم الأحد.

بدأ كيمبرلي “ليس سؤالي حقًا ، إنه امتداد للامتنان حقًا”. “أنا متأكد من أن الكثير منا قد سمع بما حدث بالأمس – سواء كان ذلك صحيحًا أم لا – حول كيفية معاملتك.”


تويتر:sissiquinn

“لن أعلق على ذلك ،” هي ذهب. “لكنني أردت فقط أن أقول شكراً منا جميعًا ، نحن ممتنون حقًا لمشاركتك وقتك.”

صفق الحشد ، وبدا جو كما لو كان يختنق بالدموع بينما كان يستمع باهتمام لما كان يقوله كيمبرلي. تابع كيمبرلي: “شكرًا لك على توقيعك على الأشياء”. “لقضاء الوقت معنا وجعل الصيف لدينا.”

اختتمت كيمبرلي ، وهي كفيفة ، بالإقرار بمدى جودة جو مع كلبها المرشد خلال لقاء وتحية في عطلة نهاية الأسبوع ، وقالت: “على الرغم من أنك عوملت بالأمس ، فنحن ممتنون جدًا – شكرًا لك”.

بدا جو متفاجئًا تمامًا من كلمات كيمبرلي اللطيفة وانهار بالبكاء عندما بدأ الحشد في التصفيق والتهليل. مسح النجم كلتا عينيه بذراعه وسخر من رد فعله عندما استعاد رباطة جأشه وسأل كيمبرلي بشكل هزلي: “آه ، لماذا فعلت ذلك؟”

تم تصوير التبادل بواسطة مختلف الناس وسط الحشد ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنتشر اللحظة الحارة على الإنترنت.

تمت الإشادة بكيمبرلي لتحدثها بشكل واضح وشكرها العديد من المعجبين لإخبارها جو بالضبط بما يحتاج إلى سماعه بعد ما بدا أنه عطلة نهاية أسبوع صعبة.

“أشكركم على التعبير عن التقدير والامتنان بلطف وجدية. يبدو رائعًا ومن الواضح أنه كان بحاجة إلى هذا العرض من الدعم. علق أحدهم على ذلك ، شكرًا لك على كونك صوتنا.

كتب آخر: “لقد قلت بالضبط ما ربما يحتاج إلى سماعه وما نريد جميعًا أن نقوله. شكرًا لك على استغلال الفرصة لإظهار الامتنان له والتعبير عن مدى حبنا له جميعًا! “

كان من المقرر أن يلتقي جو بالمزيد من المعجبين في German Comic Con في نهاية هذا الأسبوع ، ومعه Grace Van Dien (Chrissy) والضيف الخاص Millie Bobby Brown من بين أشياء غريبة النجوم يقدمون اللقاءات والترحيب في الحدث.

لكن يوم الخميس ، بعد أربعة أيام فقط من تجربته في مؤتمر لندن ، أعلن German Comic Con أن Joe لن يحضر بعد الآن وسيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع الذين اشتروا تذاكر مقابلته.

واستشهدت المنظمة بمشكلة في جواز سفر جو كسبب لإلغاءه في اللحظة الأخيرة. كتب أحد مديري وسائل التواصل الاجتماعي على صفحة Instagram: “أيها الرجال – سنجعلها قصيرة وغير مؤلمة الآن ، لأنك لا تستطيع تلطيف هذه الكارثة: لسوء الحظ ، لا يمكن لـ JOSEPH QUINN المشاركة في إصدار GCC LTD بسبب قلة قبل أيام ، كان عليه أن يسلم جواز سفره إلى سلطات المملكة المتحدة للحصول على تأشيرة عمل بالولايات المتحدة الأمريكية وهذه التأشيرة وفقًا للوضع الحالي ، سيتم إعادتها يوم الاثنين فقط “.

وتابعوا: “احتمال أن يستعيد جواز سفره غدًا قبل إقلاعه في رحلته يقترب من الصفر”. كما لا توجد طريقة للحصول على جواز سفر مؤقت أو ما شابه. لقد جربنا كل شيء حقًا اليوم واتصلنا بجميع السلطات ونقاط الاتصال “.

وتابع البيان “لا توجد كلمات تعبر عن خيبة الأمل والإحباط على جميع المستويات”. “جوزيف حزين للغاية أيضًا لأنه يجب أن يخيب آمالنا جميعًا في مثل هذا الوقت القصير.”

وتابعوا قائلين إنهم يحاولون تنظيم حضور جو في موعد لاحق للمؤتمر ، مع إصدار فيلم هوليوود للحدث المقرر عقده في ديسمبر.

بينما قدم مجلس التعاون الخليجي شرحًا مفصلاً لغياب جو ، تكهن العديد من المعجبين بأن معاملته في LFCC كانت أيضًا عاملاً مساهماً.

علق أحد الأشخاص على المنشور: “أو أن الكوميديا ​​في لندن قد أفسدت الأمر لدرجة أنه لا يزال في حالة صدمة”. ووافق آخر: “بعد كارثة لندن ، لن يفعل أي سلبيات أخرى …”

ادعى شخص ثالث “غريبًا بعد كل ذلك عندما ذهبت إلى لندن ، شعرت نوعًا ما وكأن شيئًا ما سيحدث”.

لم يقر Joe بالإلغاء على صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي ، واتصل BuzzFeed News بممثله للحصول على مزيد من التعليقات.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق