أبرز إكسسوارات موسم خريف 2022 باللون الزهري

ابتكرت دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2022 تشكيلة منوّعة من الإكسسوارات ومكمّلات الأناقة التي تنوّعت بين أحزمة، حقائب يدّ، أحذية، نظارات شمسية، وإكسسوارات للشعر…
في حال كنتِ تبحثين عن إطلالات جديدة لهذا الموسم، وتحتاجين إلى موديلات حقائب أنيقة وعصرية، على سبيل المثال لا الحصر، وبألوان مفعمة بالأنوثة والحيوية كالزهري؛ أكملي أناقتكِ دون أي ترددّ بهذا اللون الفخم.

الرقي والعصرية

حقيبة يد باللون الزهري من فندي Fendi

 

 

تفضّل الكثير من السيدات اللون الزهري؛ لأنهن يعتبرنه من الألوان الأنيقة والفخمة، والقريب من الكلاسيكية، والرّقيّ، والعصرية. لكن لهذا اللون عدّة درجات، تبدأ بالفاتحة، وصولاً إلى الفاقعة، مع العلم أن الدرجات المتوسطة هي الأجمل والأحلى.
لم تتخلَ الدور العالمية عنه في مجموعاتها لخريف 2022 لحقائب اليدّ على مختلف أشكالها وأحجامها، التي يمكن اعتمادها في المناسبات الخاصة وفي الإطلالات اليومية، لذلك برزت الحقائب بألوان ناعمة بعيدة عن الزهري الفاقع، فكانت بحجم صغير تناسب الطلّات الرسمية، وبلون عصري يناسب الإطلالات اليومية، فجمعت بين الكلاسيكية والعصرية في آن معاً.
ننصحكِ بهذه الحقيبة الفرو بحجمها المتوسط من علامة فندي Fendi؛ لإضفاء المزيد من الجاذبية والسحر إلى أسلوبكِ في أي وقت، وخلال أي مناسبة.
لا شكّ أن شنطة اليد باتت من أهم إكسسوارات السيدة، فاختيارها يعتمد بشكل كبير على الأزياء المختارة معها، فإما تلعب دور اللمسة السحرية للإطلالة، أو تكون غير لائقة، وهذا يعود لاختياراتكِ. من أجمل ما قد تختارينه لطلّاتكِ بالحقائب الزهرية هو تلك الأحادية اللون بالأسود أو بالأبيض، مع إضافة لمسة ناعمة من الإكسسوارات والمجوهرات، حسب ذوقكِ.
من المتعارف عليه أن الموضة لخريف 2022 تحتّم الإطلالات باللون الزهري، لذلك اتبعي أسلوبكِ وشخصيتكِ، وحاولي الابتعاد عن المبالغة والاقتراب أكثر من تلك البسيطة والناعمة، التي تفرض الرقي، وتلفت الأنظار بطريقة كلاسيكية.
الحزام قطعة أساسية في طلّتكِ، فهو يكمل أزياءكِ، ويضيف إليها لمسة ساحرة، ومنذ سنوات عديدة أصبح لا يقتصر فقط على السروال أو التنورة، ولكنه يظهر في عدّة إطلالات وبأفكار مميّزة. ما رأيكِ بهذا الحزام الجلد بالحجم المتوسط وباللون الزهري من دار ماريلينج Maryling لإضفاء المزيد من الجاذبية إلى مظهركِ؟! نسّقيه مع فستان ملوّن، شرط أن يكون الوردي هو الغالب.

حزام باللون الزهري من ماريلينج Maryling
حزام باللون الزهري من ماريلينج Maryling

 

 

تابعي المزيد: موديلات بناطيل واسعة وملونة لخريف 2022

رومانسية ساحرة

حذاء باللون الزهري من عبود جمّال Aboud Jammal

لا تكتمل إطلالات الخريف 2022 من دون تزيينها بأجمل موديلات الأحذية باللون الزهري، خاصة الطويلة، والتي برزت في عروض الأزياء العالمية.
تمتّعي بإطلالة جذّابة ومفعمة بالأنوثة، واعتمدي الحذاء الوردي لتكمل جاذبيتكِ، كما أن اختياركِ للحذاء الوردي سيكون مميزاً في هذا الشهر؛ لمشاركتكِ في حملة التوعية ضد سرطان الثدي. ننصحكِ بهذا الموديل من دار عبود جمّال Aboud Jammal، ونسّقيه مع تنورة قصيرة أو فستان قصير لإبراز جماله.
يضيف الحذاء الزهري لمسة رومانسية ساحرة لأزيائكِ، ويمكن تنسيقه مع كثير من الألوان، مثل الأبيض، الأسود، الرمادي، والبيج، وغيرها من الألوان المميّزة.
وأخيراً، وعلى الرغم من وجود الكثير من الألوان الوردية التي يمكنكِ اختيارها لخريف 2022، من ألوان الباستيل الباهتة إلى الدرجات الغامقة، فإن اللون الوردي هو حقاً الظل البارز لهذا الموسم، الذي سيجعل خزانة ملابسكِ تشعر بالانتعاش، وتخلع عنها الألوان المحايدة لصالح الملابس المشرقة وغير التقليدية.

حقيبة يد باللون الزهري من كازابلانكا Casablanca

تابعي المزيد: أسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه