أسلوب الشارع مهووس؟ لن تريد أن تفوتك سلسلة الفيديو الجديدة الخاصة بنا

نحن معجبين بأسلوب الشارع. تسربت! لا تستطيع ان تحبه؟ إن رؤية كيف يرتدي الأشخاص “الحقيقيون” – كما هو الحال في الأشخاص الذين ليسوا من المشاهير مع مصممي الأزياء بدوام كامل! – يومًا بعد يوم هو أمر ملهم ورائع. في أسبوع الموضة في نيويورك الماضي ، على سبيل المثال ، كان هناك الكثير من الملابس المميزة التي يمكن مشاهدتها – تم تصوير العديد منها بواسطة مجلة فوجمصور نمط الشارع المقيم ، فيل أوه. والآن ، في سلسلة فيديو جديدة تمامًا ، مجلة فوج يلقي نظرة فاحصة على القصص والمشاعر الكامنة وراء بعض الأفراد الأكثر غرابة في العالم والذين يرتدون ملابس أنيقة.

ستسلط سلسلة الفيديو الجديدة “شوارع …” الضوء على أسلوب فريد من نوعه في جميع أنحاء العالم ، لتتجاوز مجرد الصور الثابتة التي نعرفها ونحبها. نحن نبدأ في التعرف على ما يلهم جمالية شخص ما ، بالإضافة إلى التقاط القصص الكامنة وراء كيفية تطويرهم لآفاقهم المستقبلية. فكر في مقاطع الفيديو هذه مثل الصور المتحركة – لا تلتقط فقط الموضوعات العصرية ، ولكن أيضًا الجو العام واللحظة الزمنية التي يعيشون فيها. تبدأ السلسلة بإلقاء نظرة على أزياء الموضة في مدينة نيويورك خارج أسبوع الموضة فقط . إنها واحدة من عواصم الموضة ، بعد كل شيء ، ناهيك عن بوتقة تنصهر فيها الثقافات والخلفيات المختلفة وحساسيات الملابس.

يتمتع المصممون الأكثر انتقائية في نيويورك بموهبة جادة في المزج بين المرتفعات والمنخفضة ، والجديدة مع الطراز العتيق. وضعت إحدى السيدات الأنيقات لمستها على وشاح حريري عتيق أهدته له جدة زوجها ؛ طبقة أخرى من أعلى Knorts غير متناظرة ، ضيقة فوق تي شيرت شبكي بطبعة جلد الفهد جان بول غوتييه. كما سلطت الأضواء على الإكسسوارات المميزة ، مع نقوش من قبعات Mowalola وحقائب Telfar وأحذية Camper المنتفخة وحقائب Antoine Manning. موضوع آخر ، وهو يرتدي الحقيبة الأخيرة باللون الأصفر الفاتح ، قال إنه أفضل ما يكون: “لا يوجد مكان في العالم له أسلوب مثل نيويورك.”

شاهد الفيديو الكامل أعلاه – ونرحب بك مقدمًا للحصول على مصدر إلهام جاد لخزانة الملابس.

المخرج: بيلي جي دي بورتر
مدير التصوير: أندرو ماسو
المصور: ايدان دويل
المحرر: إيفان آلان
منتج أول ، فوغ: جوردين روكي
المدير المساعد ، التطوير الإبداعي ، فوغ: ألكسندرا جورفيتش
المدير المساعد ، التطوير الإبداعي ، فوغ: بيلي جي دي بورتر
مشغل الكاميرا: برناردو غارسيا الغيزابال
AC: جاك كيلي
الصوت: أميليا بالمر
المنتج المساعد: ناتالي هاريس
منسق انتاج: افا كشار
مدير الإنتاج: كيت فوغارتي
منتج الخط: روميكا باول
مدير أول ، إدارة الإنتاج: جيسيكا شير
محرر مساعد: جاستن سيموندس
منسق ما بعد الإنتاج: يوفان جيمس
المشرف على التحرير: كاميرون كي
مشرف ما بعد الإنتاج: ماركو جلينبيزي
مدير المحتوى والإنتاج ، فوغ: راحيل جبريس
مدير أول ، البرمجة ، فوغ: ليندا جيتلسون
المنتج المنفذ: روحية نور الدين
VP، Digital Video English، Vogue: Thespena Guatieri

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه