أسلوب مهرجان بيورك الصيفي غير تقليدي أكثر من أي وقت مضى

0

عند حضور حفلة بيورك ، توقع ما هو غير متوقع. تقوم الموسيقي الأيسلندي الأسطوري حاليًا بجولة في أوروبا كجزء من جولتها الأوركسترالية ، والتي ترى أنها تلعب مع أوركسترا وجوقة محلية مختلفة كل ليلة ، وتعيد اختراع بعض أكثر أغانيها المحبوبة على طول الطريق – وفي آخر محطة لها في مانشستر ، إنجلترا ، جندت أوركسترا Hallé السيمفونية الشهيرة في المدينة للقيام بالتكريم.

ولكن عند عزف مهرجان Bluedot في المدينة الليلة الماضية – الذي وصف بأنه “مهرجان بين المجرات للموسيقى والعلوم والفنون والثقافة واستكشاف الفضاء” ، والذي يبدو بالفعل بشكل مثالي Björkian – فإن رغبتها في تحدي التوقعات لم تنته فقط بالموسيقى . ربما اجتاحت موجة الحر المملكة المتحدة الأسبوع الماضي ، لكن ذلك لم يمنع بيورك من ارتداء ثوب كبير الحجم بقلنسوة من مجموعة خريف 2019 Pierpaolo Piccioli لمشروع Moncler’s Genius ، والذي يتميز باللونين البرتقالي والأبيض الجريئين اللذين بدا أنهما يدفعان الثمن (حدث شديد- مناسب) تحية لبدلات الفضاء.

الصورة: Getty Images

في حين أن عين بيورك العقعق للأزياء الرائدة قد جعلتها مصدر إلهام لأمثال ألكسندر ماكوين ، وحسين شالايان ، وإيريس فان هيربن ، غطت النجمة الخاصة النموذجية إصبع قدمها في بعض أكثر العلامات التجارية تطوراً في الوقت الحالي بمساعدة المصممة منذ فترة طويلة Edda Gudmundsdottir في سلسلة من المظاهر الأخيرة. ربما كان أبرزها هو ثوب Loewe الأحمر الذي ارتدته جوناثان أندرسون في العرض الأول لفيلم ريكيافيك. نورثمان مرة أخرى في أبريل ، والتي كانت أول ظهور لها على السجادة الحمراء منذ 10 سنوات.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق