أفضل إطلالات على السجادة الحمراء من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي

بعد أكثر من أسبوع من العروض الأولى للأفلام المرصعة بالنجوم ، أسئلة وأجوبة ، وحفلات ما بعد مهرجان تورنتو السينمائي الدولي السنوي ، حان الوقت لإلقاء نظرة على بعض أفضل لحظات الموضة في هذا الحدث. على قدم المساواة مع الشؤون الجذابة في البندقية وكان ، شهدت تشكيلة تورنتو الكثير من مشاهير هوليوود يتألقون على السجادة الحمراء. ولكن بالنظر إلى أحداث تورنتو التي حدثت في الغالب خلال النهار ، كانت التشكيلة أقل تركيزًا على ملابس السهرة الرسمية ، على الرغم من أنها لم تكن أقل إثارة.

بعض النقاط البارزة؟ كان هاري ستايلز وإيما كورين في المدينة لحضور العرض الأول لفيلمهما ، شرطي، وكلاهما أدلى ببيان. ارتدت ستايلز بدلة غوتشي مع زخرفة زهرية كبيرة ، في حين اختارت كورين فستان مياو ميو من الأورجانزا الأسود – البدلة الداخلية للفستان الذي تم قصه مثل الزي الهوائي في الثمانينيات. ظهرت النجمة تايلور سويفت أيضًا في فيلمها القصير ، جيدا، يرتدون رقعة مطرزة ذهبية من Louis Vuitton.

كان هناك المزيد من المواقف البارزة غير المتوقعة أيضًا. في ال البصل الزجاج في العرض الأول ، اعتنقت جانيل موني المستقبل بأسلوب درامي من Iris van Herpen ، مكتمل بقطار طويل وصدّة منحوتة. عندما حضرت صوفي أوكونيدو كاثرين تسمى بيردي في العرض الأول ، اختارت تنورة من جلد اللافندر من بوتيغا فينيتا وتنورة شراشيب ، والتي تشتهر بتجارة التجزئة مقابل 29000 دولار. ارتدى الممثل البريطاني بقميص أبيض بسيط ، مما جعله يشعر بعدم المبالاة على الإطلاق. خلع التنورة التي تكلف مثل السيارة؟ لا مشكلة!

أدناه ، المزيد من أفضل لحظات الأناقة من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه