إذا كان بإمكان أي شخص إحياء علامة McBling التجارية هذه ، فهي بيلا حديد

0

تشتهر بيلا حديد بتزويدها بقطع أزياء رائعة ، بما في ذلك حقائب جان بول غوتييه الكلاسيكية وحقائب من التسعينيات. واصلت العارضة حبها للأغراض المستعملة مع بقايا حقبة McBling حقيقية: بدلة رياضية باللونين الأسود والوردي من Rocawear ، خط أزياء الهيب هوب بقيادة Jay-Z الذي حكم ملابس الشارع في وقت مبكر ومتوسط.

يميل المظهر إلى هوس الإنترنت بما يسمى حقبة McBling: جمالية مبهرجة مليئة بالهامرز ، والهواتف القابلة للطي المبهرة ، والملابس الرياضية Juicy Couture. يتناسب مع مظهر حديد غير الرسمي هذا الصيف. شهد الشهر الماضي احتضانها لكل شيء بدءًا من القمصان ذات الخزانات الرخيصة إلى الملابس الخالية من الرتوش والزجاج إلى زوج من السراويل الفضفاضة. تبدو البدلة الرياضية القطيفة ، مع تي شيرت رضيع رقيق منديل تحتها ، وكأنها الخطوة التالية الطبيعية للعارضة المهووسة. حتى أن الحنين إلى أحذيتها: ارتدت بيلا زوجًا من Nike Shox ، النموذج الذي كان شائعًا في يوم من الأيام والذي شهد تجددًا هذا الصيف بعد أن أصدرت المصممة Martine Rose نسخة بغل بيعت بالكامل هذا الشهر.

أنا شخصياً أقوم بتخطي أصابعي لأن المزيد من المشاهير يتحولون إلى Rocawear “خمر”. أتذكر بدلتي الرياضية العزيزة من العلامة التجارية – طقم بقلنسوة أبيض بلا أكمام وشورت فضفاض كان حجمه كبيرًا جدًا تقريبًا. (كان عام 2003!) احتلت مكانًا خاصًا في خزانة ملابسي – جنبًا إلى جنب مع ماركات موسيقى الهيب هوب الأخرى من العصر مثل Sean John و FUBU و Phat Farm.

للأسف ، تراجعت شعبية Rocawear ، على الرغم من أن العلامة التجارية لا تزال تعمل. لكن من يعلم؟ ربما تستطيع بيلا إحياء العلامة التجارية. يبدو أن إحياء ماركة الهيب هوب في طريقه: لقد بذل P. Diddy مؤخرًا جهودًا كبيرة لاستعادة ملكية خط الملابس الرياضية Sean John. سأكون في انتظار. أعتقد أنه لا يزال لدي تلك البدلة الرياضية (والتي قد تناسبني الآن بشكل صحيح).

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق