اتصل HR! النجوم يحتضنون بدلات مثيرة لفصل الخريف

لسوء حظ مديري الموارد البشرية في كل مكان ، فإن المحصول الجديد من بدلات القوة لهذا الموسم يدور حول إظهار الجلد. هل هم مكان العمل المناسب؟ لا. لكن هل هم أنيقون ومثيرون؟ لأقصى حد. طوال شهر سبتمبر ، رأينا المشاهير ينزلقون إلى ملابس تحمل الجلد مما يجعل الخياطة التقليدية أقل انسدادًا. يرتدونها بدون قمم أو مغطاة بالترتر ، ويبدأون لقضاء ليلة كبيرة في المدينة.

في عرض توم فورد في أسبوع الموضة في نيويورك الماضي ، جلست لوري هارفي في الصف الأمامي مرتدية بذلة العلامة التجارية المصنوعة من الجلد المدبوغ البني دون قميص تحتها ، وتخللها صدرية متدلية تتخللها مجموعات من قلادات السلسلة الذهبية. Va-va-voom! في عرض مايكل كورس ، اللوتس الابيض ارتدت النجمة ألكسندرا داداريو البدلة المخططة للعلامة التجارية مع صدرية سوداء قصيرة غير متناظرة ، مما يكشف الحجاب الحاجز. وبطبيعة الحال ، يرتدي كلا النجمين حذاء بكعب عالٍ.

كريستوفر كين ربيع 2023

الصورة: Isidore Montag / Gorunway.com

ديون لي ربيع 2023

الصورة: Isidore Montag / Gorunway.com

قدمت المدارج أيضًا اتجاهات جديدة في هذا الاتجاه. في كريستوفر كين ، كان يرتدي قطعتين رمادية بدون قميص ولها فتحات عالية في ساق البنطال ؛ في Dion Lee ، تم اقتصاص السترة ، وانتهى البنطال بفتحات تحمل الورك. كان هناك الكثير من بدلات التنورة في Kors أيضًا ، مما يعزز النقطة التي لا يزال من الممكن أن يكون المظهر من 9 إلى 5 جذابًا. إذاً لديك الأمر: لا تحكم على بدلتك بحياة في قاعات مجالس الإدارة سيئة الإضاءة. ارتديه للنادي!

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه