ارتدى كل محرر موضة تقريبًا هذا الخريف الأساسي خلال أسبوع الموضة في نيويورك

هنا في مجلة فوج، غالبًا ما نجد أنفسنا نناقش العديد من السيناريوهات المتعلقة بالارتداء – مثل الكعب العالي مقابل الأحذية المسطحة ، أو الجينز الفضفاض مقابل الجينز الضيق. وبينما لا نتفق دائمًا في كثير من الأحيان ، في أسبوع الموضة الماضي ، بدا أن هناك بطلًا واحدًا في خزانة الملابس خلفه كل محرر. هذا ، يا أصدقائي ، هو السترة المستوحاة من الملابس الرجالية.

نعم ، أنا أشير إلى صدرية بلا أكمام التي ترتكز عادةً على بدلة رجالية من ثلاث قطع. يعود تاريخ قطعة الطبقات إلى القرن السابع عشر ، وكان يرتديها النبلاء في كثير من الأحيان بتطريز متقن. تقدم سريعًا حتى عام 2022 وستلاحظ أننا تجاوزنا مجرد استعارتها من الأولاد. السترة هي نجمة السقوط التي لا يمكن إنكارها.


تريد أن تتسوق كل ما لدينا من خريف المفضل لديك؟


على الرغم من ذلك ، لا تسميها اتجاهًا. أصبحت صدرية بلا أكمام عنصرًا أساسيًا حديثًا في خزانات الملابس لدينا ، وهو ما أثبته العديد من المحررين والمؤثرين الذين ارتدوا القطعة التي يجب اقتنائها خلال أسبوع الموضة في نيويورك. تعيد الفتيات تخيل قطعة الأزرار ، وغالبًا ما يرتدينها بلا سترة أو أي قميص على الإطلاق. أفضل جزء في السترة بلا أكمام؟ هناك طرق عديدة لارتدائه. يمكنك استخدام العنصر البطل لرفع بنطلون جينز مسترخي أو إضافة لمسة فتاة رائعة إلى البنطال المصمم خصيصًا.

قبل ذلك ، اكتشف عدد قليل مجلة فوج صمم المحررون ستراتهم خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وتسوق ستراتنا المفضلة في المستقبل.

ليزا أيكن ، مديرة الأزياء التنفيذية

تصوير ليزا أيكن

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه