الحد الأدنى ، استمع! إنه موسم حقائب القمر وحان الوقت للحصول على حقيبة يدك

إذا كانت اتجاهات الموضة ، مثل القمر ، تمر بمراحل ، فهذا بلا شك هو موسم ارتفاع أكياس القمر. السمة المميزة لحقيبة القمر هي جسم رشيق ؛ يجب أن يدور طرفا الكيس للأعلى وللداخل ، مما يخلق شكلًا دائريًا تقريبًا. فكر في أكياس القمر على أنها الجيل التالي من حقائب المتشرد – إذا كانت حقائب الأفاق مترهلة وسهلة الاستخدام ، فإن أكياس القمر تكون ملساء وأكثر تنظيماً وفي مهمة أكثر.

يمكننا تتبع صعود حقيبة القمر إلى العديد من دور التصميم ، حيث كان بوتيغا فينيتا وكوبرني اثنين منهم ، ولكن يتم تقديم صورة ظلية المحفظة الرائجة الآن من قِبل كل من يصنع حقيبة تقريبًا. كل ذلك يشكل لحظة رائعة في تاريخ الموضة حيث يمكن لمستخدمي حقائب القمر الاختيار من ملصقاتهم المفضلة. هل يتوهمون النسخة غير المتكافئة نصف القمر من The Row؟ أو ماذا عن اتخاذ Staud على شكل بيضة في الاتجاه؟ العديد من هذه الحقائب – من بينها جلد الغزال الأحمر من Khaite ، و intrecciato الأصفر الناعم لبوتيجا ، و Cagole الأخضر من Balenciaga – تم طرحها في أسبوع الموضة في نيويورك على ذراعي بعض أكثر مرتادي العرض أناقة. انظر أعلاه لإثبات أنيق.

بينما نشق طريقنا إلى أسابيع الموضة في لندن وميلانو وباريس ، نتوقع المزيد والمزيد من حقائب القمر في المستقبل. إنه اتجاه ثابت في الخريف ، ونحن سعداء به. تسوق من 27 من حقائب القمر المفضلة لدينا أدناه ، بالإضافة إلى القراءة للحصول على معلومات أساسية عن كل نمط.

ظهرت جميع المنتجات على مجلة فوج يتم اختيارهم بشكل مستقل من قبل المحررين لدينا. ومع ذلك ، عندما تشتري شيئًا من خلال روابط البيع بالتجزئة الخاصة بنا ، فقد نربح عمولة تابعة.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه