بالفيديو – هدى الإتربي تردّ على انتقادات إطلالاتها في مسلسل “العتاولة”

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاعلكم” المعروض على قناة “العربية”، ردّت الفنانة هدى الإتربي على الانتقادات التي طاولت إطلالاتها خلال ظهورها في مسلسل “العتاولة” حيث أكدت أنها حاولت أن ترتدي ملابس شبيهة بتلك التي تعتمدها الطبقة البسيطة في الشارع.

وقالت هدى الإتربي: “بالعكس في موضوع اللبس بالذات كنا بنحاول نبقى شبه الطبقة البسيطة، الناس اللي مش معاهم يجيبوا لبس على الموضة، المتعارف عليهم ممكن يكونوا لا يرتدون هذه الملابس، لكن هناك ناس في هذه الطبقة ترتديها ونحن لا نعرفها”.

وعن سبب ارتدائها لملابس ضيقة في العمل، قالت: “الشخصية معتمدة على إغواء الناس كي تحقق أهدافها، لأنه أكيد هناك في هذه الطبقة من تلبس الملابس الضيقة، في الآخر دينا بتفكر في إغواء اللي حواليها وهي فرحانة قوي إنها بتجيب الرجّالة بدلعها، فهو شكل وملابس الشخصية أكتر من ضيق ولا لأ”.

كما ردّت هدى الإتربي على منتقدي الملابس التي تظهر بها في الأماكن العامة، موضحةً: “والله مش شايفة إنها جريئة، شايفة إن أنا بلبس اللبس المناسب لسنّي وشكل جسمي والمكان اللي أنا فيه، سواء كنت في مهرجان أو مقابلة صحافية أو جلسة تصوير”.

ورداً على تلقيبها بـ”جورجينا الغلابة”، قالت هدى الإتربي: “بحب قوي التفاعل بتاع الناس ودايماً إيفيهات المصريين مركّبة، الأول ببقى مش فاهمة، بقعد شوية أسأل هما قصدهم إيه، باخد شوية عقبال ما بفهم هما قصدهم إيه”.

مسلسل “العتاولة” هو بطولة: هدى الإتربي وأحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب… ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه