بيلا حديد تجلب حقائبها الكلاسيكية إلى ميلانو

لا يظهر حب بيلا حديد للأزياء القديمة أي علامات على التلاشي ، حيث تأخذ العارضة مجموعة حقائبها النادرة معها إلى أسبوع الموضة في ميلانو. أولاً ، كانت هناك حقيبة شانيل On The Pavements الرسولية للكتابة على الجدران من ربيع 2015 ، والتي تم رصدها في عدد من المناسبات ، بما في ذلك خلال شهر الموضة في الموسم الماضي.

اليوم ، خرجت الهوس العتيق بحقيبة Louis Vuitton X Richard Prince ذات الإصدار المحدود من حقيبة monogram من مجموعة Marc Jacobs لربيع 2008 ، والتي تضم نكات مطبوعة بالرش على التصميم. ارتداها مع معطفها الكاكي وملابسها التريكو الخريفية ، مما أضاف بريقًا من اللون إلى مظهرها النغمي.

بيلا حديد مع حقيبة ساعيها Chanel On The Pavements ذات الجرافيتي من ربيع / صيف 2015 خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

أرنولد جيروكي

إنها قطعة نموذجية من مجموعة حقائب الكؤوس الخاصة بـ Hadid: بدلاً من مجرد الالتصاق بالكلاسيكيات – مثل حقيبة Hermès Birkin أو Dior saddle bag – فهي تختار أشياء لهواة الجمع التي يمكن أن تضيف ميزة غير متوقعة لأي مظهر. من المفضلات الأخرى في أرشيفات العارضة الواسعة حقيبة Prada cheetah pony ، بالإضافة إلى Louis Vuitton X Takashi Murakami Panda Trotteur Pochette وحقيبة تسوق من شانيل.

مع عارضة الأزياء التي ارتدت مؤخرًا فستانًا من الجينز من Junya Watanabe يعود إلى عام 2002 خلال أسبوع الموضة في نيويورك (نجاح كبير في مجلة فوج المكتب) ، لا يمكننا الانتظار لنرى ما هي القطع القديمة الأخرى التي نهضتها في جعبتها بعد ذلك.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه