بيونسيه لا تزال أكبر معجبة في تلفار

0

ابتهجوا يا عشاق بيونسيه! اليوم ، الألبوم السابع للنجم ، عصر النهضةو أخيرًا في العالم – ومع إشاراته التي لا تعد ولا تحصى إلى التاريخ الغني لموسيقى الديسكو والبيت (و جداً كلمات مشبع بالبخار) نتوقع أن تكون موسيقى تصويرية على حلبة الرقص في جميع أنحاء العالم طوال الصيف الطويل الحار القادم.

لكن عين النسر – أو ينبغي أن نقول ذات أذنين نسر – قد اكتشف المشجعون بالفعل نوعًا مختلفًا تمامًا من الإشارات بين عينات Robin S. يُعد المسار الختامي للألبوم ، “Summer Renaissance” ، بمثابة أنشودة من نوع ما لحب Bey للأزياء ، حيث يصرخ لبعض علاماتها التجارية المفضلة ، بما في ذلك Versace و Prada و Bottega Veneta و Balenciaga. “أنيقة للغاية وبذيئة ، هذه الأزياء الراقية التي أتباهى بها” ، تغني بغطرسة لذيذة على عينة من خط التوليف المتموج من ديسكو دونا سامر الكلاسيكي “I Feel Love”.

بيونسيه كونها بيونسيه ، ومع ذلك ، فقد تأكدت من أننا كنا على علم بأنها لا تزال تضع إصبعها على نبض الموضة ، حيث ألقت إيماءة إلى العلامة التجارية المحبوبة المملوكة لشركة Black Telfar أيضًا. وتضيف على نفس المسار: “حقيبة تيلفار هذه مستوردة ، بيركينز ، إنها تتراكم في المخزن”. ليست هذه هي المرة الأولى التي تُعرف فيها Bey بحبها لـ Telfar – فقد أخذت واحدة من ملابسه البيضاء “Bushwick Birkins” الساخنة في العام الماضي في يوم بالخارج في مدينة نيويورك ، ترتديه مع زوج من كريستوفر واسع الساق بالطبع ، بنطال جون روجرز الزهري – ولكن مع حبها للعلامة التجارية الذي أصبح الآن خلدًا في شكل غنائي ، فقد راهنت بشدة على ادعائها كواحدة من أكبر المعجبين بـ Telfar. كما وضعتها بنفسها في آخر أغنية للأغنية: “أنا في حقيبتي”.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق