تزوجت العروس في مشد وقطعت الكعكة في بيكيني زهري

0

بدأ التخطيط الفعلي لحفل زفافهما في نابولي قبل ثلاثة أشهر من الحفل (على الرغم من أنهم كانوا يعملون عليه بشكل فضفاض لمدة عامين). ارتدت رودجرز اللون الأبيض التقليدي في فيغاس ، وتناقلت بين ألوان فستان زفافها في نابولي. في وقت ما أرادت أن تفعل اللون الوردي والأحمر ، ثم الأبيض ، ثم ليس الأبيض ، ثم الأبيض مرة أخرى. لقد اتخذت قرارها النهائي عندما عثرت على مشد Vivienne Westwood خريف عام 1992 وطبع عليه طفل في One of a Kind Archive في لندن قبل ثلاثة أسابيع من زفافها الفعلي. تقول: “اعتقدت أنني حصلت على لحظة الزفاف البيضاء تلك من نظامي ، ولكن يبدو أن هناك الكثير”. “لطالما كنت أفكر في ويستوود لحضور حفل زفافي. إنها اختيار زفاف واضح نوعًا ما “. ألقت صورة الطفل ضيوفها في حلقة. “ظل الجميع يسألني عما إذا كان إعلانًا عن الحمل.”

رودجرز ، مع زوجها في نابولي ، مرتدية مشد أرشيفية فيفيان ويستوود من خريف 1992 ، طماق من تصميم المصممة كلارا كوليت ميرامون ومقرها برلين ، وحجاب من قبلها هي وصديقاتها ، وزوج من صندل Loewe بكعب وردي.

مصدر الصورة: Maxime Ballesteros

للذهاب مع الكورسيه ، ارتدى رودجرز زوجًا من طماق الكابري البيضاء مطرزة من تصميم مصمم برلين كلارا كوليت ميرامون. يقول رودجرز: “لقد كانت رائعة لأنها فعلتها في اللحظة الأخيرة حقًا”. “في الواقع ، كانت مصابة بـ COVID أثناء قيامها بذلك ، لذلك لم أستطع فعل ذلك. كانت تضع الحقيبة خارج الباب ، وأنا أجربها في الردهة. كنا COVID كوتور “.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق