تعديل صفيق لأصغر شورت قصير وسراويل صيفية مثيرة

0

بإذن من متجر فرانكي

شورت برمودا ، شورت جينز ، شورت عرق ، يا إلهي! من المتوقع أن يكون هناك عرض وطلب على خطوط الهيليين القصيرة في الصيف – فهي العذر المثالي للتباهي بأرجل مشمسة أو زوج جديد من الصنادل الصيفية. في صيف عام 2022 ، أصبحت خطوط الهيملينز أقصر ، وأكثر صفاءً بالمعنى الحرفي للكلمة – إنه عصر الشورتات القصيرة الصغيرة جدًا والسراويل الساخنة. فقط في الربيع الماضي وعلى السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار ، ارتدت كريستين ستيوارت زوجًا من شورت شانيل الساتان القصير الذي وقف بمفرده بجوار بحر من العباءات وفساتين السهرة. من خلال صنع حافظة السراويل القصيرة في كل مكان ، أثبتت هذه العملية أن الحاشية الصغيرة يمكن ارتداؤها تمامًا كما يمكن ارتداؤها.

عندما تكون حرارة الصيف لا تطاق على وجه الخصوص ، فإن السراويل القصيرة النسائية هي أساس ممتع وممتع لأي زي صيفي: العب بنسب وقم بإقرانها بأزرار كبيرة الحجم بنمط الملابس الرجالية ، أو ارتدي ملابس كلاسيكية أساسية مثل التي شيرت الأبيض ، وعندما ترغب في إظهار بعض البشرة الجادة سواء على الشاطئ أو حتى في المدينة في عطلة نهاية أسبوع صيفية ، يجب أن تكون قطعة ملابس السباحة المطابقة مناسبة لك بالتأكيد. تبدو الأزواج المنسوجة من قماش الكروشيه ، والتريكو ، والتيري موسمية بشكل خاص ، بينما يشعر زوج من السراويل القصيرة من الدنيم بمزيد من الخضرة. لأية لحظات بحرية قادمة تفكر فيها ، تضفي السراويل الساخنة المخططة من The Frankie Shop و Etro توهجًا بحريًا. ووفقًا لتأثير ستيوارت ، ضع في اعتبارك ارتداء بنطال ساخن أكثر أناقة أو قصيرًا قصيرًا مثل هذا من باكو رابان وألتوزارا لحفل كوكتيل الصيف المقبل – بداية محادثة مضمونة.

أدناه ، تعديل صفيق لأفضل 30 شورتًا قصيرًا للسيدات في الصيف وبنطلونًا ساخنًا لتنسى أمر شورت والدتك للأبد (أو على الأقل حتى الصيف المقبل).

يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على Vogue بشكل مستقل من قبل المحررين لدينا. ومع ذلك ، عندما تشتري شيئًا من خلال روابط البيع بالتجزئة الخاصة بنا ، فقد نربح عمولة تابعة.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق