تمتزج أفضل النجمات اللواتي يرتدين الملابس الكلاسيكية والمعاصرة هذا الأسبوع

0

على الرغم من الحرارة الشديدة ، لم تبخل النجوم بعامل الأناقة هذا الأسبوع (على الرغم من أنه من المغري ارتداء أقل قدر ممكن). على السجّاد الأحمر ، دمج القائمون على القائمة الأولى بين الصور الظلية الكلاسيكية والمعاصرة ، ليصنعوا مجموعات شعرت بأنها جديدة ولكنها مألوفة.

كان هناك الكثير من العروض الأولى للأفلام في الأيام القليلة الماضية ، وارتدت سيدات هوليود الرائدات ملابسهن. في فحص الرجل الرمادي في لندن ، ارتدت آنا دي أرماس ثوبًا من لويس فويتون. شعرت بأنها حديثة للغاية – وتقريباً مثل الدروع – باللون الفضي المعدني الأملس. في العرض الأول لفيلم لا في هوليوود ، استبدلت كيكي بالمر أيضًا فستانًا كلاسيكيًا لصالح مشد مارك جاكوبس وتنورة بطول الأرض ، تتخللها قفازات أوبرا جلدية. بنفس القدر من المرح ، كان فستان Loewe المصغر المزخرف بالترتر من Zazie Beetz قطار سريععرض برلين.

بعيدًا عن العروض الأولى للفيلم ، تألق حفنة من النجوم لحضور الحفلات غير الرسمية ونزهات العشاء هذا الأسبوع. في نيويورك ، أثبتت ميغان ماركل أنها بارعة في الأسلوب الخالد ببدلة غابرييلا هيرست المنفصلة بالأبيض والأسود ، بدون أكتاف. في لندن ، تبنت عارضة الأزياء جيجي حديد مظهرًا أكثر أوكتانًا من أجل a مجلة فوج x حدث Self Portrait. كانت ترتدي فستانًا أخضر طويل الأكمام مغطى بالكريستال مع إكسسوارات مطابقة (بما في ذلك حقيبة صغيرة صغيرة). من منا لا يحب الترتر الصيفي؟

ما هي إطلالات المشاهير المفضلة لديك هذا الأسبوع؟ تأكد من التصويت أدناه ، وتحقق مرة أخرى يوم الجمعة لمعرفة أي فرقة هي الأفضل في الأسبوع.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق