تنسيق التنورة ذات الثنيات بأسلوب أنيق

من الممكن أن تشكّل التنورة ذات الثنيات مظهراً رائعاً لمختلف المناسبات الاجتماعية، إذا تمّ تنسيقها بأناقة وفخامة مع أية قطعة من الملابس الأخرى.. لذلك لا بدّ من اختيارها أولاً مناسِبةً لنوع جسمكِ، كما بالإمكان ارتداؤها مع مجموعة متنوّعة من القمصان المختلفة حسب ذوقكِ.

تنسيق التنورة ذات الثنيات، من تيريزا هيلبيج Teresa Helbig

موضة الموسم

التنورة ذات الثنيات، من سيمورا Simorra

يمكن تنسيق التنورة ذات الثنيات مع الملابس الرسمية، مثل السترات، وغير الرسمية.. ولا مانع أبداً من اللجوء إلى إضافة بعض قطع الإكسسوارات إلى طلّتكِ؛ لإضفاء مزيدٍ من التوهّج على ملابسكِ.. لا شكّ أن موديلات التنانير ذات الثنيات، موضة هذا الموسم، جميع النساء يعشقنها ويعتبرنها قطعة أساسية في خزائنهن؛ حيث إنها تعطي أسلوباً أنيقاً وراقياً، كما أنها تجمع بين العصرية والكلاسيكية، والتنانير على مختلف أنواعها، موجودة في الموضة منذ زمن قديم جداً؛ غيرَ أنه كل موسم يعاد تقديمها بطرق مختلفة ومبتكرة، وهذا الموسم كانت موديلات التنانير ذات الثنيات، هي الأكثر رواجاً والأكثر جمالاً وعصرية أيضاً، وقد قدّمتها معظم دُور الأزياء العالمية بألوان وتصاميم مميّزة.. لاحظنا موديلات عديدة ومختلفة من التنانير ذات الثنيات ضمن مجموعات هذا الموسم من الماكسي، القصير أو الميدي التي يصل طولها حدّ الركبة.. أما الألوان فقد تنوّعت بشكل كبير، بين تلك الحيادية كالأسود، البني، الزيتي، والأبيض.. كما بين الألوان الهادئة كالزهري، الأزرق الفاتح والبيج.. وبين الألوان الصاخبة كالأحمر، الأصفر والبنفسجي.. بالإضافة طبعاً إلى التصاميم المعرّقة.. بإمكانكِ اعتماد التنورة ذات الثنيات لمختلف المشاوير الصباحية الكاجوال، من خلال تنسيقها مع توب قطنية وحذاء من دون كعب، كما بإمكانكِ ارتداؤها للسهرات والمناسبات الرسمية، من خلال تنسيقها مع توب أنيقة وحذاء بكعب عالٍ.. اختاري منها الألوان الحيوية في فصل الخريف؛ لتحصلي على إطلالات شبابية لافتة.

التنورة ذات الثنيات، من سارة الطويم Sara Altwaim

تابعي المزيد: بلايز رسمية كم طويل لخريف 2022 للسيدات

الأنوثة والعصرية

التنورة ذات الثنيات، من ليبور جابالا Lebor Gabala

كما سبق وذكرنا أن موديلات التنانير ذات الثنيات موضة هذا الموسم، لا تتردّدي باختيار أجمل التصاميم منها، ونسّقي معها إطلالات لافتة تجمع بين الأنوثة والعصرية.. تعتبر هذه التنانير من أبرز الصيحات الأنيقة والعصرية، والتي يمكن اعتمادها في كافة المواسم، وهي مثالية للسيدة العاملة بشكل خاص، إذا نسّقتها مع بليزر باللون المفضل لديها؛ لإطلالة رسمية.. هذا ولا تستغني السيدة الأنيقة عن التنورة ذات الثنيات السوداء؛ حيث يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء، نذكر منها: القميص الأبيض، الكنزة باللون الأبيض، أو حتى البلوفر المحبوك مع الحزام الأسود. وللحصول على إطلالة ناعمة، نسّقيها مع البلوفر الفاتح وحذاء وحقيبة بلون الكاميل. من أهم مزايا التنورة ذات الثنيات، أنها يمكن أن تُبرز خصركِ، سواء أكنتِ ترتدين بلوزة أو قميصاً غير رسمي.. الجأي إلى التصميم ذي الثنيات بلون واحد محايد، مع العلم بأن العديد منها يأتي بألوان زاهية وأنماط معقدة، في حال كانت التنورة التي اخترتها مشرقة بطبيعتها، نسّقيها مع قميص عادي أو بلوزة لإطلالة غير رسمية أو رسمية، تجعل تنورتكِ محور الإطلالة ككل.

التنورة ذات الثنيات، من أمريكان راج American Rag

تابعي المزيد: أسبوع نيويورك للموضة.. يكرم مرضى الضمور في العمود الفقري

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه