تنسيق اللون البرتقالي والأزرق

إن تنسيق الألوان المتضاربة في لوك واحد هو حتماً من بين الصيحات الملفتة الكفيلة في إضافة لمسة منعشة إلى الإطلالات. في صيف 2022، رأينا أن النجمات والفاشينيستا لم يتخلّينَ عن اعتماد ثنائيات ألوان جريئة مثل البرتقالي والأزرق. تمتّعي بلوك بعيد عن الملل وتبنّي هذه الصيحة اليوم قبل الغد لأنها ساحرة وجذّابة.

تنسيق اللون البرتقالي والأزرق من كريستيان ديور Christian Dior

الأسلوب المرح والجريء

تنسيق اللون البرتقالي والأزرق من دوارتي Duarte

هل تبحثين عن أنسب لون مع البرتقالي في الملابس؟ إذن عليكِ تنسيق اللون البرتقالي الفاتح أو الداكن مع درجات الأزرق وحينها سوف تحصلين على إطلالة أنيقة ومميزة للغاية. خاصة وأنه يمكنكِ اختياره مع اللون السماوي أو الكحلي أو الأزرق الكلاسيكي فجميعهم مناسبين للون البرتقالي. للوك منعش ويفيض حيويةً، نسّقي هذا الموسم قطع تجمع ما بين اللونين البرتقالي والأزرق في آن، سواء من ناحية الملابس، الأحذية، الأكسسوارات وغيرها… كوني متأكّدة أنّكِ ستلفتين الأنظار إليكِ بأسلوبكِ المرح والجريء. ما رأيكِ أن تعتمدي هذه الإطلالة من دار دوارتيDuarte وهي عبارة عن تنورة باللون الأزرق الساحر مع سترة بليرز طويلة باللون البرتقالي. إطلالة مميّزة لمشاويركِ النهارية وحتى المسائية، لا تتردّدي باعتمادها خلال هذا الصيف. كما بإمكانكِ أن تختاري على سبيل المثال طقماً أزرق مؤلّف من تنورة وتوب، وتنسّقيه مع حقيبة باللون البرتقالي. يمكنكِ أن تنتعلي مثلاً حذاءً باللون الأزرق مع حقيبة باللون البرتقالي أو العكس صحيح، لتتّبعي بالتالي صيحة ثنائي هذين اللونين في الأكسسوارات فحسب. أما إن كنتِ لا تخافين المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في إضافة لون ثالث إلى هذين التدرّجين كالأخضر أو الزهري. يعتبر اللون البرتقالي واحد من الدرجات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة ملابس هذا الموسم، الأمر الذي جعل الغالبية العظمى من الفتيات تجد صعوبة في تنسيقه. فكل امرأة تبحث عن أنسب لون مع البرتقالي في الملابس بمختلف درجاته لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

تنسيق اللون البرتقالي والأزرق من فيرساتشي Versace

تابعي المزيد: تنسيق اللون الأزرق والوردي في عروض صيف 2022

مظهر ساحر يخطف الأنظار

تنسيق اللون البرتقالي والأزرق من موسي Mossi

تنوّعت درجات اللون البرتقالي الرائجة هذا الصيف بين الدرجات الداكنة وبين الفاتحة الزاهية وغيرها التي تتمّيز بمسحة من الذهبي. وهذا من أجل أن يتناسب اللون البرتقالي مع لون بشرة كل سيدة للحصول على المظهر الساحر الذي تحلمين به خاصة إن كنت من محبي اعتماد الدرجات الزاهية. إن كنتِ من ذوات البشرة البيضاء فلا تتردّدي من اعتماد الدرجات الزاهية أو الفاتحة من اللونين البرتقالي والأزرق بشكل كبير فهي ستكون ملائمة لبشرتكِ وسوف تظهركِ بشكل أكثر من رائع. أما إن كنتِ سمراء أو حنطية فعليكِ تجربة درجات البرتقالي والأزرق الفاتحة أو الداكنة فهي تتماشى مع لون بشرتكِ بشكل كبير. إن كنتِ ترغبين في تنسيق اللون البرتقالي الفاتح فلا تتردّدي من اختياره مع اللون الأزرق الذي يمنحكِ إطلالة أكثر من رائعة، ويمكنكِ تحقيق هذا بارتداء بلوزة باللون البرتقالي مع بنطلون بدرجات الأزرق لمظهر ساحر يخطف الأنظار. يمكنكِ تنسيق اللون البرتقالي الفاتح بالتحديد مع اللون الأزرق الذي سوف يكون مناسباً للغاية لإطلالتكِ خاصة في الصباح لمظهر مليء بالحيوية. فقط احرصي على اختيار القطع التي تتماشى مع بعضها لإطلالة موفقة.

تنسيق اللون البرتقالي والأزرق من تشانغ اكسي Shang Xia

تابعي المزيد: فساتين صيفية مزينة بنقشات الحيوانات

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه