حتى كيت ميدلتون ترتدي صيف 2022 الأساسي

كان الارتفاع المرتفع على قمة الخزان الأبيض هو الاتجاه الرئيسي الذي ظهر من أسبوع الموضة. صُممت السترات البسيطة مع الجينز المترهل في بوتيغا والتنانير شبه الشفافة في برادا ، مما أخذ الخزان من العمل الأساسي إلى قطعة الموضة المرغوبة في لحظة.

إذا كان هناك أي شك حول انتشار السترة البيضاء في كل مكان هذا الصيف ، فقد تبددها مشهد كيت ميدلتون وهي ترتدي دبابة بيضاء اللون لتنضم إلى الأمير ويليام وابنتهما الأميرة شارلوت في المدرجات في مركز ساندويل للرياضات المائية. شارك في ألعاب الكومنولث يوم الثلاثاء. استخدمت دوقة كامبريدج سترة بيضاء للتخفيف من شكليات الخياطة البيضاء الناصعة.

كريس جاكسون / جيتي إيماجيس

احتفظت كيت بملابسها الرياضية المميزة ، حيث احتفظت بملحقاتها في حدها الأدنى: فقد ارتدت عقدًا وأقراطًا متطابقة ومضخات من نوع Camilla Elphick ذات اللونين ، والتي كانت ترتديها سابقًا لحضور لعبة البولو في أوائل شهر يوليو.

كانت رزنامة كيت الرياضية مستمرة منذ بداية الصيف. خاض راعي نادي عموم إنجلترا عدة مباريات في ويمبلدون ، بما في ذلك تشجيع كاميرون نوري ضد ديفيد جوفين. كانت في الحشد لدعم ويليام في مباراة خيرية للبولو ، وحصلت على سيدتي الجميله لحظة في Royal Ascot في Alessandra Rich polka dots. في الآونة الأخيرة ، علقت في سباق Sail Grand Prix – مرتدية ملابس مناسبة في خطوط بريتون – ركبت طوفًا محبطًا من طراز F50 للمشاركة في سباق ضد نيوزيلندا.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه