حقيبة أنجلينا جولي الرياضية المثالية لهذا الموسم

في إجازة عائلية إلى روما، تستعرض أنجلينا جولي حقيبة سان لوران الأنيقة والفاخرة.

من النادر جداً أن يتم رصد أنجلينا جولي خارج السجادة الحمراء والمناسبات الرسمية. ولكن عندما تكون كذلك، فإنها لا تخيب الظن أبداً. شوهدت النجمة في شوارع روما، برفقة إحدى بناتها، وقد اعتمدت واحدة من أكثر الإكسسوارات المرغوبة لهذا الموسم: حقيبة سان لوران الطويلة الجديدة.

بمظهر أنيق دون التخلي عن البساطة الأنيقة، اعتمدت جولي الأسلوب الصيفي الأوروبي في بنطلون أبيض مع بلوزة بيضاء. مع صندل من فالنتينو ونظارات الشمسية. كما تزينت بالحلي الصغيرة لترتقي بمظهرها إلى مستوى جديد خاصةً عند ارتدائها لحقيبة الموسم.

احتلت حقيبة التسوق Icare Maxi من Saint Laurent مركز الصدارة في مظهر جولي الصيفي المنعش حيث كانت ترافقها للتسوق في شوارع روما مع ابنتها زاهارا البالغة من العمر17 عاماً.

الحقيبة مصنوعة من جلد الحمل الأسود المبطن ومزينة بشعار YSL كبير الحجم. عززت الحقيبة نفسها بسرعة باعتبارها القطعة الأكثر طلباً لهذا الموسم بعد أن شوهدت مع أشهر المشاهير في الوقت الحالي من هايلي بيبر إلى زوي كرافيتز.

ليست جولي مجرد رمز للأناقة والجمال، إنها معروفة أيضاً بنشاطها وعملها الخيري، فقد كرست حياتها لمساعدة اللاجئين في العثور على أماكن آمنة. كما عملت الممثلة مع عدد لا يحصى من المنظمات بما في ذلك مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وشاركت في إطلاق مبادرة منع العنف الجنسي في حالات النزاع.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه