حياكة عيسى بولدر المثيرة والغريبة تتولى زمام الأمور

لفتت انتباهي إيسا بولدر عندما رأيت نورماني ترتدي ملابس العلامة التجارية الفضفاضة المتماسكة – أعلى حمالة الصدر والأكمام وأسفل البيكيني والجوارب – في مقطع الفيديو الموسيقي “Wild One” الخاص بها مع Cardi B. المظهر مثير ولكنه ماكر ؛ تجريبية وجذابة بنفس القدر. نورمان ليس الوحيد الذي تألق لعيسى بولدر ، رغم ذلك. فازت العلامة التجارية للسباحة والتريكو على نجوم البوب ​​Dua Lipa و Lorde (حسب موجز Instagram الخاص بي) ومعظم Gen Z (وفقًا لخلاصة TikTok الخاصة بي). ما يجعله مميزًا هو الطريقة التي يتواجد بها بسلاسة في التقاطع بين الملابس الداخلية والملابس الجاهزة.

أطلقت المصممة سيسيليا “Lia” Basari وشريكتها التجارية Yuli Suri العلامة التجارية كخط ملابس سباحة بعد فترة وجيزة من تخرج Basari من Central Saint Martins وعادتها إلى موطنها إندونيسيا في عام 2016. “بدأنا بملابس السباحة لأنها تعتمد على القص والخياطة و يقول باساري: “لست بحاجة إلى الاستثمار في آلات جديدة”. “وأردنا إنشاء شيء يمكن بيعه أيضًا في بالي ، وهو السباحة.”

لكننا لا نتحدث عن البيكينيات الأساسية. “اعتدت أن أكون متحيزًا جدًا ضد ملابس السباحة لأنني كنت أعتقد أنه من السهل جدًا تصميمها ، اعتقدت أنها كذلك مجرد مثلثات“يقول البصاري ضاحكا. “ولكن بمجرد الخوض في الأمر ، أدركت ، أوه ، كما تعلم ، دعنا ندفعها.“جاء في ذلك أكواب حمالة الصدر المخططة بالأسلاك والملفوفة ، وملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة بكشكشة ، وقيعان وأغطية البيكيني المنسوجة يدويًا ، وكلها مصممة للجلوس في مكان ما بين قطعة عصرية جاهزة للارتداء وقطعة سباحة حقيقية ليست” ثقيلة جدًا ” أو من غير العملي أن يتم ارتداؤها على الشاطئ أو بجوار حمام السباحة “.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه