دفاعًا عن ارتداء الشبشب في المدينة – نعم ، حتى نيويورك

0

منطقي؟ متهور؟ سمها ما شئت ، لكن عبور مدينة نيويورك في فليب فلوب ، بالنسبة لي ، محرّر. من السهل ارتداؤها ، مريحة ، مع أنماط جديدة تصل إلى السوق كل موسم – نعل كتلة اللون! ثونج مرصع بالماس! – إنها طريقة ممتعة لمزج مظهرك. ببساطة ، ارتداء الشبشب في الصيف أمر غير منطقي … حتى في مدينة حضرية تشتهر بأوساخها.

كثير من الناس لديهم رد فعل عميق عندما يسمعون كلمات flip-flops و New York City في نفس الجملة. إنهم لا يستطيعون تجاوز العامل القذر المفترض المتمثل في المشي بأصابع قدمهم قريبة جدًا من الأرض دون التواء وجههم في اشمئزاز. تقول: “حاولت ارتداء Havaianas في الصيف الأول الذي انتقلت فيه إلى نيويورك” مجلة فوج المحرر شيوما نادي. “أنت تمسح الشارع بأخمص قدميك…. بحلول نهاية اليوم ، كان الأمر مقرفًا فقط “.

ومع ذلك ، هناك سبب يحافظ على شعبية التقليب ، وإن كان سببًا للانقسام. يقول إرنست إل إيزاكسون ، طبيب الأقدام في نيويورك: “في حين أن معظم الأقدام تميل إلى تفضيل الكعب المنخفض (حوالي بوصة واحدة إلى بوصتين) ، يشعر الكثير من الناس بالراحة عندما تكون أقدامهم مكشوفة وفي وضع قريب من حافي القدمين قدر الإمكان” . نحن نرفع أقدامنا ونلويها ونضغط عليها طوال العام ، فمن المنطقي أنهم يريدون فقط الاستلقاء بشكل مسطح بين الحين والآخر.

باريس هيلتون – في قناع محتمل – في عام 2006.

الصورة: Getty Images

جوستين سكاي في يونيو.

الصورة: Getty Images

وبغض النظر عن الغرائز الأساسية ، فإن شبشب المدينة عملي لأولئك الذين يتنقلون. في حين أنها كانت مقتصرة إلى حد كبير على الشاطئ في الولايات المتحدة ، فإن هذا ليس هو الحال على مستوى العالم. خلال فترة إيدو اليابانية (1603-1867) ، صندل زوري – وهو حذاء تقليدي يشبه الثونج الحديث اليوم ، والذي كان يستخدم “للمشي على مهل على أرض صلبة وجافة” ، كما هو موثق من قبل 1919 دليل للمنسوجات اليابانية– خبرة في التسويق التجاري السريع نظرًا لشعبيته ، ولا يزال حذاءًا أساسيًا للركاب. حقيقة ممتعة: لقد كانت الزوري هي التي ألهمت هافياناس فليب فلوب لابتكار صندل Tradi في عام 1962.

تقدم سريعًا إلى الفترات المبكرة حيث كانت النعال ذات الثقل الثقيل في روح الموضة ، فأصبحت ، أجرؤ على القول ، مركز تسوق أنيق؟ تم إرسال الأمريكيين الذين لديهم ميل إلى القطيفة المنخفضة والخصم إلى جنون ثونغ عندما بدأت Old Navy بيعها الأسطوري بدولار واحد في عام 2005. اتضح أن طفلي البالغ من العمر 10 سنوات لم يكن الوحيد الذي تعجب من فكرة امتلاك أزواج متعددة باللون الوردي الزاهي والأخضر الليموني والأصفر النيون. تلخص Kate Steinberg ، المؤثرة في TikTok ، شعور التمزق بالحجم الأخير 8 ، والذي بدا دائمًا أنه بيع أولاً.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق