راجع ما اشتراه محررو فوغ (وأحبوه) في يوليو

بصفتنا محررين لمجلة فوغ ، فإننا غالبًا ما نتحدث عن آخر الأخبار المدرج يجب أن يكون لديك و ديكور المنزل كنوز ، ولكن ليس كل عنصر نتدفق عليه على هذا الموقع ينتهي في النهاية في خزائننا ومنازلنا. اكتشافاتنا رائعة – من الجميل النظر إليها وإلهام محادثة ممتعة – ومع ذلك ، من بين كل هذه الأشياء الرائعة التي يمكن شراؤها ، ما الذي اشتريناه بالفعل؟ كل شهر ، سنسلط الضوء على تلك الاكتشافات الخاصة التي رحب بها محررونا في حياتهم – كل الأشياء التي جعلتنا المشترين نفرح.

خلال موجة الحر الشهر الماضي ، مجلة فوج كان المحررون يملأون قوائم التسوق لدينا بالعناصر التي من شأنها أن تساعدنا في الحفاظ على هدوئنا. حظيت مجموعة من ضروريات الموضة المرحة بالأولوية ، من قمصان التنانير العصرية إلى الفساتين الخفيفة الخالدة إلى التنانير القصيرة بالكاد. وحاجتنا للتغلب على الحرارة تجاوزت إيجاد أبطال خزانة ملابس الصيف.

بقيت إحدى زملائي هادئًا بمساعدة مروحة محمولة أنيقة اكتشفتها في أمازون ، بينما تناولت أخرى صودا صحية منعشة مليئة بالبريبايوتك. اعثر على هذه الأشياء والمزيد من الأشياء الرائعة التي يمكنك شراؤها ، في المستقبل.

أليكسيس بينيت ، كاتب التجارة

في الوقت الحالي ، أركز على ترقية ملابسي غير الرسمية. ولنكن حقيقيين ، أي ملابس رياضية تبدو أفضل 10 مرات عند إقرانها بقبعة بيسبول Balenciaga. لقد اشتريت أيضًا هذا التعاون الأنيق Stussy x Nike لرفع ملابس المطار المريحة.

حذاء رياضي Nike x Stussy Air Force 1 متوسط

جولي تونغ ، مديرة التجارة

في شهر تموز (يوليو) من هذا العام ، كانت ذروة حرارة الصيف هنا في المدينة: يكون الموسم الذي يقف فيه الوقوف على رصيف المترو شديد الحرارة ويتجول المشي حول المدينة حارًا ورطبًا وبائسًا بصراحة. ومع ذلك ، أنقذني عنصر صغير من تحمل أكثر أيام الصيف تعقيدًا في المدينة – مروحة صغيرة صغيرة محمولة ليست قابلة لإعادة الشحن فحسب ، بل يمكن وضعها بسهولة داخل حقيبتي وجاهزة للذهاب عندما أحتاج إلى هزة من الهواء البارد المنعش .

Jisulife مروحة محمولة

شيوما نادي ، رئيسة الشبكة العالمية والمحرر الأمريكي

عادة ما أكون فتاة من البيكيني ، لكنني في الآونة الأخيرة كنت أشعر بقطعة واحدة. اشتهر Rudi Gernreich بكونه مخترع monokini – إذا كنت تستطيع تصديق ذلك ، فإن العلامة التجارية تبلغ من العمر 100 عام هذا العام! – وكانت سابقة لعصره. لقد صمم أيضًا بعض القطع الأنيقة الجميلة ، بما في ذلك هذه القطعة التي يعود تاريخها إلى السبعينيات وسميت على اسم جيري هول. أحمر الشفاه يعمل بشكل جيد على بشرتي مع تان عميق.

أنا أيضًا أبحث دائمًا عن قميص غير تقليدي للدبابات ، و Selasi ، وهو خط أنشأه المصور المقيم في لندن رونان ماكنزي ، لديه بعض الاختلافات الرائعة حقًا حول هذا الموضوع.

رودي غيرنريتش المايوه جيري هالترنيك

مادلين فاس ، محررة السوق

أنا أحب حذاء لوفر ، وأحب إصبع قدم مربع ، لذلك لم أستطع مقاومة حذاء Wandler المسطح بالزبداني بسعر 144 دولارًا. لقد بدأت بالفعل في ارتدائها ، لكنني أتوقع أن يقترنوا بشكل جيد بخزانة ملابسي عند حلول الخريف.

كلاريسا شميدت ، منتجة تجارية

عندما يتعلق الأمر بالصيف في المدينة ، أعيش في ثياب نحيفة ورائعة – أجرؤ على القول – تظهر القليل من الجلد. أدركت أنني أمتلك عددًا غير قليل من الألوان تقريبًا إلا أسود ، لذلك لم يكن لدي أي تفكير لإضافة هذه القسيمة المتوسطة بسرعة إلى عربة التسوق الخاصة بي. أحب مجموعة الأحجام الكبيرة من J.Crew التي يمكن أن تتسع لإطار مقاس 5’3 بوصة. لقد ارتديت هذا من النهار إلى الليل ، كتنورة تحت سترة خفيفة الوزن ، مع أحذية رياضية ، وحتى نعال كلاسيكي. بطل خزانة ملابس حقيقي متعدد الاستخدامات!

فستان من J.Crew Gwyneth curpo

مي مورش ، محرر

أنا بصدد الانتقال ، لذلك كانت جميع مشترياتي متعلقة بالمنزل. أنا متحمس بشكل خاص للملاءات البيضاء الجديدة من Parachute ، ومصباح الروطان هذا من Urban Outfitters ، ومناشف Tekla المخططة التي أردتها على مر العصور.

غطاء لحاف باراشوت بيركال

Urban Outfitters مصباح أرضي Irena rattan

مولي بارستين ، مساعد عمليات المحتوى

لقد كنت أبحث في كل مكان عن شريحة مرتفعة يمكنني أخذها من الصيف إلى الخريف ، لذلك عندما وجدت هذه البغال Chloé (معروضة للبيع!) في اليوم الآخر ، كان الحب من النظرة الأولى. مستوى الراحة يصرخ بالنعال من فندق خمس نجوم ، والمظهر يقول “إنها فتاة أثناء التنقل.”

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه