سترتش دينيم – كما لم تره من قبل

0

قال كولوفوس وهو يرتدي كومة من الجينز الجديد في مجلة فوج مكتب. وأوضح أن “هناك الكثير من الأشخاص الذين يصنعون الدنيم بأزياء أحبها ، لكنه مكلف حقًا وعادة ما يكون جزءًا صغيرًا مما يقدمونه.” وأوضح أنه تم تصميم Unified Unlimited مع التركيز على “التجريب واللعب”. ليست الصور الظلية خارج نطاق معايير معظم ملصقات الدنيم فحسب ، بل إن فلسفة العلامة التجارية فريدة أيضًا. قال: “إننا نتخلص من فكرة الحجم” – أو على الأقل نحاول تشجيع العملاء على التخفيف عندما يتعلق الأمر بالملاءمة. “إذا كنت مقاس 27 للسيدات ، فارتدي مقاس 32 للرجال.” في كلتا الحالتين ، “لديها موقف مختلف. نحن نحب هذه الحرية “. ومع ذلك ، هناك الكثير من الأعمال الحرفية في الجينز نفسه ، مع عناصر الخياطة بما في ذلك أحزمة الخصر. قال كولوفوس: “إنه مصنوع ليتم ارتداؤه”.

أما بالنسبة للامتداد ، فهو أكثر من مجرد مسألة ما يحدث ، يذهب حوله. اعتاد معظمنا على راحة السراويل الرياضية وملابس الاسترخاء خلال الأشهر الطويلة من الإغلاق. من جانبه ، فقد كولوفوس حماسه لفترة الانقطاع التي يتطلبها الجينز الصلب غير المبطن. هذا يعبر عن الكثير بالنسبة لمن كان يرتدي الجينز لمرة واحدة والذي اعتاد على شراء وارتداء الدنيم 14 أونصة فقط. “لم أكن لأعمل مع الدنيم المرن من قبل ، ويرجع ذلك في الغالب إلى الشكل الذي يبدو عليه.” (عادةً ما يتم نسج الجينز المرن بإحكام بحيث لا يظهر الجانب الأبيض من النسيج من خلاله.) “لكن التكنولوجيا قد تغيرت” ، أوضح كولوفوس. الآن ، يمكنك الحصول على راحة الإطالة – والعامل البارد ، لا سيما في التلاشي الحمضي المرقش للغسيل لمدة 3 سنوات.

كما يسجل Colovos نقاطًا للتصميم الواعي ؛ الجينز مصنوع بنسبة 30٪ من القطن المعاد تدويره ، وعنصر التمدد مصنوع جزئيًا من البوليستر المعاد تدويره. “يتغير الدينيم بمرور الوقت ويصبح أفضل مع تقدم العمر. قال كولوفوس ، الذي يحب فكرة أن يتسوق الشباب في المستقبل لشراء بنطلون جينز Unified Unlimited بالطريقة التي يفعلونها اليوم من أجل Levi’s منذ الخمسينيات. هناك فرصة جيدة أن يفعلوا ذلك. أكثر عملاء كولوفوس تميزًا هو ابنه ماكس البالغ من العمر 17 عامًا. أفاد أبي أن ابنه المراهق كان يعيش في بنطال الجينز.

Unified Unlimited الجينز بالتجزئة من 250 دولارًا إلى 275 دولارًا. تسوق لهم هنا.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق