سيساعدك هذا المتسوق الشخصي في العثور على أكثر القطع القديمة جودة

0

جينيفر لوبيز ، كيليس ، ماريا كاري ، فيكتوريا بيكهام ، والعرض الصديقات هي أكبر تأثيرات موريس. “إنها تعمل معًا. معshes__underrated ، أنشر كل هؤلاء النساء الرائعات وأروي كل هذه القصص الرائعة ، ولكن بعد ذلك أستخدم ذلك أيضًا لإلهام الناس بارتداء الملابس والشعور بنفس الطريقة “.

بينما تتطلع موريس إلى المشاهير ومشاهير الفيديو ، فإن عملائها يديرون سلسلة كاملة. لقد أجابت على أسئلة من أمهات جدد يحاولن العثور على ملابس الخروج المثالية وكذلك العارضات المتجهات لقضاء إجازة على الشاطئ. في كثير من الأحيان ، يحتاج العميل إلى المساعدة في العثور على القطعة المناسبة أو إذا كان جديدًا في التسوق لشراء المنتجات القديمة ، والتي غالبًا ما تكون باهظة الثمن أو مرهقة. “العميل مثل ، لا أعرف كيف أتسوق للعثور على هذه الأشياء.” أنا مثل ، “دعني أساعدك”. [Vintage] هو نوع من ما زالت بوابة- y. أريد القضاء على ذلك ووضعه على الطاولة “.

حاليًا ، الدنيم هو الفئة الأكثر رواجًا. “تلقيت الكثير من الاستفسارات حول الدنيم. تتواصل معي العديد من الفتيات ذوات الحجم الزائد للسؤال عن المقاس وما هي العلامات التجارية القديمة التي تناسب المنحنيات “. لدى موريس نفسها انجذاب إلى الجينز المتوهج True Religion ، والذي سترتديه مع الصنادل ذات الأربطة. للتسجيل ، وجدتها مقابل 50 دولارًا.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق