شبشب من J.Lo بكعب بطول ستة بوصات في موعد شهر العسل

0

السؤال الذي يدور في أذهان الجميع بعد زفاف بينيفر المفاجئ في فيغاس هو من هي السيدة جينيفر لين أفليك ، والأهم من ذلك بالنسبة لعالم الموضة ، كيف سترتدي ملابسها بالضبط؟ إذا كانت خزانة ملابس شهر العسل في Versace Muse هي أي شيء يجب أن تمر به ، كما فعلت دائمًا – وإن كان ذلك مع جرعة إضافية من البولندية والرومانسية.

رحل العرسان الجدد إلى باريس مع بناتهم بعد زواجهما البسيط ، وكانت جين في وضع الزواج حديثًا منذ أن هبطت على الأراضي الفرنسية. أولاً على مسار رحلة الأزواج المحبوبين: المشي بذراعٍ بذراعٍ عبر Jardins des Champs-Elysées ، مع J.Lo يرتدي فستانًا بحزام أوسكار دي لا رنتا مطبوع عليه أزهار مبهجة (مثالي للدوران حوله بينما كان Ben يمثل المصور) . محتشدة في كوعها وهي تتعرج نحو قصر الإليزيه؟ بيركين حمراء ، واحدة من عشرات الإصدارات من طراز هيرميس الشهير الذي تمتلكه في خزانة ملابسها ، بينما يضفي زوج من الشبشب مظهراً غير رسمي.

خشية أن يعتقد أي شخص أن اختيار جيه لو للأحذية أثناء النهار يعني أن أسلوب أفليك الأكثر استرخاءً في الموضة قد يفركها ، عادت جينيفر إلى بريقها المميز (والكعب العالي) لقضاء ليلة في تاريخ 22 يوليو. لتناول العشاء في مطعم بيرو مانكو نصف الوقت قامت النجمة بإقران LBD الحريري المتدفق من علامة Forte Forte الإيطالية مع زوج من أحذية PVC المفضلة لديها من قبل المصممة اللبنانية Andrea Wazan. كان من الممكن رفع المنصات – التي لها كعب غادر يبلغ 6 بوصات – من خزانة ملابس Aughts في J.

Lo’s محتالون شخصية رامونا ، وقد دخلت في السابق في حقيبة سفر جين من أجل هروبها من الريفييرا مع بن في عام 2021. أما بالنسبة لحقيبة اليد فالنتينو المزينة بالصخور المزينة بالصخور التي دخلت معها إلى المطعم؟ نراهن أن هذا كان من الممكن أن يكون في قائمة أمنيات رامونا أيضًا.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق