“شي إن” تنظّم حدثاً خاصاً في دبي لاستعراض مجموعة العيد الحصرية بالتعاون مع بثينة الرئيسي

29

نظّمت مجموعة “شي إن” العالمية والرائدة في تسوّق الأزياء عبر الإنترنت، يوم الأحد الماضي فعالية خاصة في مكتب “شي إن” الإقليمي في دبي، وذلك لاستعراض مجموعة العيد SHEIN X Beeba لعام 2022.

أُتيحت الفرصة للضيوف من كبار الشخصيات، بمن في ذلك الإعلاميون والمؤثرون المقيمون في دولة الإمارات، نذكر منهم شهد حسن وسونا غسان وريتا والكثير من الأسماء، للتعرّف أكثر على عالم “شي إن” احتفالاً بالحب والموسيقى والأزياء.

كما التقى الضيوف بالنجمة العمانية الشهيرة والممثلة بثينة الرئيسي، بينما كانوا يشاركون في أنشطة ترفيهية مختلفة: مثل عرض الأزياء، وأداء موسيقى الدي جي والاستمتاع بالمأكولات الخفيفة إلى جانب الحلويات الخاصة المزيّنة بشعارات المجموعة والعلامة، وغيرها الكثير من الأنشطة والعروض الرائعة.

تم استعراض أحدث القطع وأبرز التصاميم المتطورة خلال الحدث من المجموعة الإقليمية الحصرية والواسعة التي أطلقتها “شي إن”، ومع اقتراب حلول موسم عيد الأضحى لعام 2022، تم عرض المجموعة الحصرية التي تتمحور حول ثلاثة مواضيع رئيسة: الأناقة العصرية (Modern Elegant) والإجازة المشرقة (Bright Vacation) وموسم الحفلات (Celebration Time).

تحتضن مجموعة الأناقة العصرية (Modern Elegant) حقبة حديثة جديدة من الأناقة والسحر وإحياء الكلاسيكيات الساحرة والتصاميم الغريبة. وقد استُلهم موضوع مجموعة الإجازة المشرقة أو (Bright Vacation) من مدينة سان تروبيه والريفيرا الفرنسية التي تمثّل روح السفر والتطور السلس للمرأة التي تعشق هذا الأسلوب. وتؤكد مجموعة موسم الحفلات أو (Celebration Time) على منحك خيارات لا حصر لها وأساليب متنوعة ورائعة للتألق.

تم تنظيم كشك مجاني لنقش الحنّاء خلال الحدث، حيث أُتيحت الفرصة للضيوف لعمل نقوش حنّاء مؤقتة يدوياً من جانب فنانة موهوبة بنقش الحنّاء.

إضافةً إلى الأنشطة العديدة والمتنوعة، حصل الضيوف على تشكيلة رائعة من الزهور طويلة الأمد التي يتم تنسيقها بشكل مباشر في كشك الزهور.



اقرأ المقال من المصدر